أخبار عاجلة
أحمد حلمي يعلن إصابته بفيروس كورونا.. الأعراض شديدة

أحمد حلمي يعلن إصابته بفيروس كورونا.. الأعراض شديدة

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان المصري أحمد حلمي، إصابته بفيروس كورونا، مؤكداً التزامه بالعزل الصحي المنزلي بعد ظهور المسحة الطبية إيجابية، وطالب الجميع بتوخي الحذر مؤكداً أن الأعراض شديدة.

وظهر حلمي في بث مشترك مع عدد من أصدقائه عبر حسابه الرسمي في موقع إنستغرام، وهو نائم على السرير، وكشف عن إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه يعاني من أعراض شديدة متسائلاً: “أنا ليه يجيلي كورونا”.

وأضاف أنه يقضي فترة العزل المنزلي بعد أن جاءت نتيجة المسحة والتحاليل الطبية إيجابية.

وتواجد حلمي في الفترة الأخيرة بكواليس التحضير لأول عمل مسرحي سيقدمه بعد قطيعة دامت 20 عاماً، وكان من المقرر البدء في عرضه مع الليلة الأولى من العام 2023.

حلمي تعاقد مع المنتج حمدي بدر؛ لتجسيد بطولة عمل مسرحي ضخم يتم عرضه ليلة رأس السنة الميلادية 2023 في مصر، ورغم التكتم عن تفاصيل العرض، إلا أن حلمي كعادته ترك إشارات يفهم منها الجمهور بعض المعلومات عن عمله المرتقب، حيث حرص أثناء توقيع العقد على إظهار غلاف رواية تنتمي إلى روائع المسرح العالمي، وحرص حلمي على إخفاء اسم الرواية ومؤلفها بيديه.

وكانت آخر الأعمال المسرحية التي شارك فيها النجم أحمد حلمي هي “حكيم عيون” مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبدالعزيز.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي كان فيلم “واحد تاني” الذي عرض خلال العام الحالي، وشاركه في بطولته كل من روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، أحمد مالك، عمرو وهبة، محمد التاجي، نور إيهاب، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

إلى الأعلى