أخبار عاجلة
براد بيت ومارغو روبي في مشاهد من Babylon.. سقوط من الشرفة وحرب مع الثعبان

براد بيت ومارغو روبي في مشاهد من Babylon.. سقوط من الشرفة وحرب مع الثعبان

متابعة بتجــرد: شكّل الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم “Babylon” مفاجأة للجمهور والمتابعين إذ تضمن العديد من المشاهدة الفوضوية التي تحكي قصص هوليوود خلال عشرينيات القرن الماضي، ومن بينها مشهد سقوط براد بيت من الشرفة ومشهد لمارغو روبي في حرب مع الثعبان.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم المنتظر في 25 ديسمبر القادم، وتدور أحداثه في عصر هوليوود الذهبي، إذ يلعب النجم الأميركي، براد بيت، فيه دور جاك كونراد، وهو نجم سينمائي صامت خلال ذلك الوقت، بينما تجسد مارغو روبي شخصية ممثلة طموحة تدعى نيلي لاروي، وتكون أحد رموز عشرينيات القرن الماضي، حيث تتغير صناعة السينما من حولهما، ما يضطرهما إلى التعامل معها. 

أما بالنسبة للشكل الذي أطل به كل من براد بيت ومارغو روبي، فقد ظهر الأول بشاربٍ رفيع ودون لحية، بينما اعتمدت الثانية تسريحة الشعر القصير باللون الذهبي. 

وعن قصة الفيلم وأحداثه، صرّح كاتب الفيلم بأن تلك الفترة التي تدور الأحداث فيها، تعد لحظة محورية في تاريخ هوليوود، حيث كانت لوس أنجلوس تتحول إلى عاصمة، وكذلك كانت صناعة السينما تعيش تحولاً كبيراً، إذ بدأت الأفلام الناطقة بالظهور، ما جعل هذه الصناعة مليئة بالأشخاص، الذين يحلمون بالشهرة والثروة والوصول إلى السلطة. 

وبين الخيال والحقيقة، ستكون أغلب شخصيات الفيلم خيالية، لكن الكاتب لم ينفِ أنه استلهم شخصياته من نجوم هوليوود الحقيقيين. 
وقبل طرح البرومو الترويجي، كانت الشركة المنتجة قد شاركت مجموعةً من الصور الخاصة بأبطال الفيلم، وكواليس التصوير، وقد طغت على تلك الصور تفاصيل العشرينيات من ناحية الديكور، وأشكال الشخصيات. 

كما كشفت الصور عن النجوم المشاركين في الفيلم، ومنهم: ديغو كالفا، ولي جون لي، وجين سمارت، وجوفان أديبو. 

يُذكر أن الكثير من الأنظار تتجه لهذا الفيلم، بسبب مخرجه داميان شازيل، وهو الفائز بجائزة “الأوسكار” بفيلمه “لا لا لاند”، ويحاول الجميع معرفة ما إذا كان المخرج سيحقق الفوز، مرة جديدة، بهذه الجائزة. 

ما كان من المفترض أن تلعب دور البطولة فيه نجمة “لا لا لاند”، الممثلة إيما ستون، إلا أنها اعتذرت عنه عام 2020، بسبب تضارب المواعيد، حيث تم استبدالها بروبي.

إلى الأعلى