أخبار عاجلة
ديميت أوزدمير بأوّل ظهور منذ زواجها.. هل يشعر زوجها بالغيرة؟

ديميت أوزدمير بأوّل ظهور منذ زواجها.. هل يشعر زوجها بالغيرة؟

متابعة بتجــرد: تألّقت النجمة التركية ديميت أوزدمير، في حفل إطلاق عرض مسلسلها الجديد “بيني وبين الدنيا”، عبر منصة “ديزني بلاس” في تركيا، حيث ارتدت فستاناً باللون الأخضر اللامع، بينما قامت بربط شعرها على شكل ذيلٍ حصان. 

وجاءت مشاركة ديميت في الحفل، كأوّل ظهور رسمي لها منذ زواجها قبل نحو أسبوعين، فلم تخلُ أسئلة الصحافيين الموجودين في المؤتمر الخاص بانطلاق العمل عبر المنصة، من الإشارة إلى زوجها المغني أوزهان كوتش، وعلاقتها معه، خصوصاً أن المسلسل يتضمن بعض المشاهد الحميمية بينها وبين بطل العمل، الممثل التركي بورا جولسوي. 

وفي رد استباقي على صحافي كان يقترب منها ليطرح سؤاله، قالت النجمة التركية: “كلا لا يوجد، شكرًا لأنك أردت أن تسأل ولكن أعرف تمامًا ما ستسأل عنه، لا يوجد، ليست هناك غيرة في حياتي، وليس عندي أي شيء”، الأمر الذي جعل طاقم العمل والموجودين يضحكون، خصوصاً أن ديميت توقعت أن يكون السؤال حول ما إذا كان أوزهان يشعر بالغيرة بعد رؤيته للمسلسل، وصدق توقعها. 

وتدور أحداث هذا العمل حول محاولة امرأة إنقاذ حبها تجاه رجل، بعدما أدركت أن الحب الكبير بينهما لم يعد كما كان من قبل. 

وكانت النجمة التركية قد تصدرت “الترند”، في “تويتر”، منذ بداية شهر أغسطس، وذلك بسبب حفل زفافها الذي أقيم في 28 أغسطس الماضي، حيث أطلّت فيه بثلاثة فساتين بيضاء مختلفة وغريبة، أثارت بها جدلاً كبيراً، وكذلك بسبب قضائها شهر عسلها في هنغاريا، إذ بينت الإحصاءات أن نجمة “الطائر المبكر” بقيت موجودة بأكثر من 100 ألف تغريدة طوال الشهر. 

وعلى صعيد الزفاف، أشارت بعض المصادر التركية إلى أن الزوجين حظيا بزفافٍ مجاني، إذ لم يدفع العريس أي مبلغ مقابل إقامته حفل الزفاف في فندق سيكس سينسز، أحد أغلى الفنادق في إسطنبول، وذلك لأن ديميت وأوزهان وافقا على أن يقوما بالإعلان عن المنتجع الصحي الخاص بالفندق بدلاً من ذلك، فيما قاما فقط بدفع رسوم تقديم الطعام للحضور. 

ووفقًا للاتفاقية، أصبحت ديميت أوزدمير الوجه الجديد للفندق، ومن المتوقع أن تبدأ قريباً الإعلان عن المنتجع الصحي الموجود بالفندق المشهور عالمياً.

إلى الأعلى