أخبار عاجلة
أوّل تعليق لـ أشرف زكي بعد حبس طليق منة عرفة

أوّل تعليق لـ أشرف زكي بعد حبس طليق منة عرفة

متابعة بتجــرد: شدد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر، على ثقته الكاملة في القضاء المصري، وذلك  إثر الحُكم على الفنان محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، بسبب سبه وقذفه وزوجته الفنانة روجينا. 

وكانت محكمة جنح الدقي، قد قضت مساء أمس الثلثاء، بحبس الفنان الشاب، سنة مع الشغل، مع غرامة 10 آلاف جنيه، بخلاف كفالة 5 آلاف جنيه، وتعويض مدني موقت، كذلك أتعاب المحاماة والمصاريف، لقيامه بسب وقذف زكي وروجينا، عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. 

وبأوّل تعليق على الواقعة قال الفنان أشرف زكي في تصريحات صحفية، أنه لا يمكنه التعليق بعد صدور الحكم، مؤكداً ضرورة احترام رموز مصر الفنية، مع معاقبة من يفكر في إهانتهم. وتقدم محامي نقابة المهن التمثيلية في مصر، بما يثبت تعدي طليق منة عرفة، لفظياً على النقيب وزوجته، كذلك مهاجمته بصورة مستمرة عبر السوشيال ميديا. 

يذكر أن الجمهور كان في انتظار أي رد فعل لمنة، بعد حكم حبس طليقها، لكنها تجاهلت الأمر تماماً، إذ ظهرت في فيديو عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، خلال وجودها بأحد صالونات التجميل. وكان محمود المهدي قد دخل في خلاف مع أشرف زكي، بعد توجيهه تهمة الفساد لكل العاملين بالوسط الفني، على رأسهم النقيب، كذلك سخريته من الفنانة إلهام شاهين، التي رفضت اعتراضه على منع زوجته من مشاهد القبلات في أعمالها الفنية.

إلى الأعلى