أخبار عاجلة
تامر حسني برسالة توعوية لجمهوره.. “مفيش حاجة هتحصل الا اللي ربنا كاتبه”

تامر حسني برسالة توعوية لجمهوره.. “مفيش حاجة هتحصل الا اللي ربنا كاتبه”

متابعة بتجــرد: يسعى النجم المصري تامر حسني دائمًا إلى مشاركة الجمهور الخبرات التي اكتسبها في حياته، من خلال رسائل ينشرها لجمهوره وتحتوي عادة على نصائح يوجهها إلى جيل الشباب، لمواجهة الإحباطات التي قد يواجهونها، كما يقوم بتشجيعهم على الاستمرار في العمل على تحقيق أحلامهم.

ودعا تامر حسني، في آخرة رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، إلى احترام الوقت وعدم إهداره، فكتب: “لو الوقت فلوس هتهدره كده؟؟ مهما مين رتبلك شر مفيش حاجه هتحصلك الا اللي ربنا كاتبه فا نطمن و نخلي طاقتنا اللي بتاخد من عمرنا لخدمتنا مش للتدوير ورا حياة الناس ومين عمل ايه ومين راحت فين”.

وأضاف: “الجيل الحالي يواجه فترة صعبة من التخبط، نحن على الأقل لحقنا جيل أهالينا الطيبين، وجيل الجيران الرحيمة والصداقات البريئة واحترام الآخر، أياً كان لا ننسى الجيل الذي علمنا احترام الكبير، وإننا لو رأينا رجل كبير أو ست تقف في المواصلات، نقوم ونجلسهم مكاننا”.

ولفت “نجم الجيل” النظر إلى أن الجيل الحالي ولد وهو يرى أن العالم كله منشغل بما يراه على “السوشيال ميديا”، وأن معظم الناس انتزعت من قلوبهم الرحمة.

وتوجّه تامر بحديثه من أفراد الجيل الحالي، معتبراً “أن معظمهم ينسى نفسه، ولا يتبع حلمه ودراسته وطموحاته، ويبقى يركض خلف الأوهام، وهو بعيد عن طاعة رب العالمين”.

ووجه تامر حسني حسني رسالة إلى الأهالي بالاهتمام بأبنائهم، وتعليمهم كيف يكونون إيجابيين، ومساعدتهم بالتوجه إلى تعلم الحرف والقراءة والتمارين الرياضية، وتوجيههم في دراستهم، وقال: “علموهم كيف يصبحون إيجابيين وفاعلين في المجتمع”.

وختم حسني رسالته بالقول: “علينا تعليم أبنائنا طريقة الاستخدام الإيجابي لمواقع التواصل الاجتماعي، والبحث عن كل ما هو نافع، وأن يقدروا قيمة الوقت، ويحترموها”.

إلى الأعلى