أخبار عاجلة
زوجة “أورتيجا” تعلن طلاقهما: “دي آخر طلقة”

زوجة “أورتيجا” تعلن طلاقهما: “دي آخر طلقة”

متابعة بتجــرد: أعلنت كارولينا قنديل، زوجة مطرب المهرجانات المصري أورتيجا، طلاقهما، متمنية له التوفيق في حياته.

ونشرت كارولينا قنديل، عبر خاصية القصص المصورة “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”، رسالة أوضحت من خلالها أن هذه هي المرة الثالثة لطلاقها من أورتيجا، وأنه سيظل صديقها، ووالد أبنائها رغم الخلافات.

وقد تم تداول أخبار عن أن سبب طلاق أورتيجا وزوجته يعود لوجود خلافات أسرية، وتدخل من عائلة الطرفين، الأمر الذي جعل الطرفين ينفصلان للمرة الثالثة.

ولم يكن هذا الخلاف هو الأول بينهما، حيث دخلا في خلاف من قبل بسبب قيام كارولينا بمهاجمة أوكا، وزوجته مي كساب، إلا أن الجمهور هاجم أورتيجا حينها بسبب ذلك الأمر، ما أدى لحدوث مشكلة كبيرة في ظل رفض كارولينا التوقف عن كتابة المنشورات وعن مهاجمة أوكا ومي كساب.

وطرح أورتيجا، مؤخراً، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” مهرجان “فكة”، من كلمات مروان السيداوي، وتوزيع عمرو إيدو.

كما طرح أورتيجا أغنية “تماسيح” النيل”، بالاشتراك مع المطربة نعوم، وهي من كلمات كريم كالوشا، وألحان وليد العطار، وتوزيع إسلام ساسو.

وفي عالم الفيديو كليب، طرح مطرب المهرجانات أورتيجا كليب جديداً يحمل اسم “مدرسة شيطان”، بمشاركة المطرب خالد عجمي، ومن إخراج ميدو عماد، وتدور فكرة الأغنية عن جيل الشباب الضائع، الذي يعتمد فقط على الإدمان والمخدرات.

وطرح أورتيجا منذ فترة عدة أغانٍ من ضمنها أغنية “المملكة”، وتم تصويرها بعدد من الأماكن الساحلية، واستغرق تصويرها يومين بين منطقة الجلالة والسخنة والزعفرانة.

يذكر أن الثنائي أوكا وأورتيجا أعلنا، نهاية العام الماضي، عودتها للتعاون معاً، بعد عام ونصف من الانفصال، ما قوبل بترحيب من جمهورهما.

إلى الأعلى