أخبار عاجلة
فرقة BTS تحقق إنجازاً غير مسبوق عالمياً

فرقة BTS تحقق إنجازاً غير مسبوق عالمياً

متابعة بتجــرد: حققت الفرقة الغنائية الكورية الأشهر في العالم “BTS” إنجازاً غير مسبوق في التاريخ، بعدما فازت بلقب “فرقة السنة” (Group of the year) في حفل توزيع جائزة “MTV Video Music Awards”، الذي أقيم في مركز برودنشيال بنيو جيرسي.

سجلت فرقة “BTS”، بذلك اللقب، خطوة تاريخية تحدث لأول مرة في العالم، بعدما حصدت اللقب للسنة الرابعة على التوالي في تاريخ جوائز “MTV”، لتكون بذلك أول فرقة في التاريخ تحصل على ذلك اللقب بهذا الشكل المتتالي المستمر. ومع ذلك، فإن أعضاء “BTS”: RM وJin وSuga وJ-Hope وJimin وV وJungkook، لم يكونوا حاضرين في “VMAs” هذا العام، من دون الكشف عن السبب الرئيسي وراء الغياب.

وفي هذا السياق، تستعد الفرقة الكورية “BTS”، لإقامة حفل مجاني في 15 أكتوبر القادم، لجذب الأعين لمحافظة بوسان بكوريا الجنوبية، كونها مُرشحة لاستضافة معرض “إكسبو 2030″، بجانب السعودية وإيطاليا وأوكرانيا وروسيا، وتم تعيين الفرقة كسفير للمعرض، بسبب شهرتها العالمية، وتأثيرها الطاغي على الجمهور، خاصة فئة الشباب والمراهقين.

من جانبه، أكد مسؤول، من شركة “Big Hit”، أنه من المتوقع أن يحضر 100,000 شخص، وأن الحفل سيكون هناك بث مباشر، حتى يتمكن المعجبون العالميون من مشاهدته. يذكر أن هذا الحفل هو الحدث الأول الذي يجمع أعضاء الفرقة، بعد خبر انفصالهم في يوليو الماضي، للتركيز على أعمالهم الفردية.

فقد كشف “RM”، قائد الفرقة: “اعتقدت دائماً أن فرقة (BTS) مختلفة عن المجموعات الأخرى، لكن المشكلة في النظام الذي يتم التعامل به، خاصة أنهم لا يمنحون الوقت لنضج أعضاء الفرق منفردين، وبالتالي تشعر الفرق في بعض الأحيان بأن الفرقة فقدت اتجاهاتها”.

إلى الأعلى