أخبار عاجلة
عمرو يوسف بطل مسلسل “وعد إبليس” بأجزائه الستة

عمرو يوسف بطل مسلسل “وعد إبليس” بأجزائه الستة

متابعة بتجــرد: حمس الفنان المصري، عمرو يوسف، الجمهور لمسلسله الدرامي الجديد “وعد إبليس”، الذي يبدأ عرضه اعتباراً من منتصف شهر سبتمبر المقبل.

والمسلسل سلسلة تشويقية من ستة أجزاء، ويعد تجربة إنسانية عميقة مختلفة عن الدراما السائدة مؤخراً.

وتدور قصة المسلسل حول رجل يدعى “إبراهيم” (يجسد شخصيته الفنان عمرو يوسف)، يبيع روحه من أجل إنقاذ المرأة التي يحبها، حيث يتلقيان خبر حملها لكن تأتيهما مباشرة بعدها مأساة كبرى، هي إصابتها بنوع خطير من سرطان المخ، لذلك يقوم الزوج بالتضحية ويبيع روحه للشيطان، وتشير الأحداث لمواجهة الخير والشر، والإنسانية والوحشية.

والمسلسل من بطولة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد وفتحي عبدالوهاب، وظهر في “البرومو” عدد كبير من الفنانين، منهم: نيللي كريم، ومراد مكرم، ومريم الخشت، ويعقوب الفرحان، وأحمد مجدي ومحمد يسري، ومن إخراج كولين توج، مخرج مسلسل “رشاش” السعودي. 

وكان عمرو يوسف كشف عن سبب عدم مشاركته في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، منوهاً بأنه عُرض عليه أكثر من عمل، لكن بسبب انشغاله بأعمال أخرى لم يستطع المشاركة، لكنه يعمل على نفسه حتى يصبح جاهزاً للعام المقبل.

وكان يوسف قد عرض، مؤخراً، مسرحية “كازانوفا” ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشارك في بطولتها بجانب حسن الرداد وعمرو يوسف كل من: نسرين طافش، ميريهان حسين، حمدي المرغني، سعد الصغير، وبدرية طلبة، والمسرحية فكرة حمدي بدر، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، والإنتاج لشركة “كرافت ميديا”.

وكان عمرو يوسف قد أعلن، مؤخراً، عن أمنيته الخاصة فنياً، وهي الظهور في مسلسل “الاختيار”، الذي عرض موسمه الثالث في رمضان الماضي. 

وقال يوسف: “الاختيار مسلسل مهم جداً، وسعيد جداً بأجزائه الثلاثة، وأرجو أن يستمر كل عام بموسم جديد، لأن قوة الدراما هي إيصال رسالة، والفن المصري مؤثر في الوطن العربي كله”.

وتمنى يوسف أن يحظى بالمشاركة في مسلسل “الاختيار”، وقال: “نفسي أكون في جزء من مسلسل الاختيار، لكن متعرضش عليا حاجة”، لافتاً إلى أن له تجربة تتناول هذه الموضوعات، هي مسلسل “عد تنازلي”، الذي قدمه عام 2014 . 

وكشف يوسف عن سبب توقف تصوير مسلسل “الملك أحمس”، قائلاً: “تم وقف المسلسل نتيجة حدوث خلافات بين المؤلفين وشركات الإنتاج، وهو كممثل”.

كما نفى يوسف الشائعات، التي ادعت أن سبب وقف المسلسل كان رفضه حلق ذقنه، وقال: “من ضمن الشائعات الكارثية إنه اتقال إني مرضتش أحلق دقني وهذا يعطي إيحاء خاطئاً عني، وأنا راجل محترف وتتلمذت على يد نور الشريف، وهذا شيء غير حقيقي إطلاقاً”. 

وأكد يوسف أن الإنجاب أثر في مشوار زوجته كندة علوش، لكنها هي التي اختارت الجلوس في المنزل لتربية ابنتهما “حياة”، وقال: “الإنجاب والخلفة أثرا في مشوار كندة علوش الفني، وهي اختارت إنها تقعد وتربي طفلتنا حياة”.

إلى الأعلى