أخبار عاجلة
حمزة نمرة يعود إلى مصر بعد غياب.. “عروسة البحر بلدي”

حمزة نمرة يعود إلى مصر بعد غياب.. “عروسة البحر بلدي”

متابعة بتجــرد: بعد فترة غياب طويلة، عاد الفنان المصري حمزة نمرة إلى بلده مصر، وأعلن عن عودته من خلال صورة نشرها عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي ظهر فيها على أحد شواطئ الاسكندرية وعلّق عليها بكلمات إحدى أغنياته الشهيرة التي يقول فيها: “أيووه على موج وميّة، وقلوب صافية ووفية، عاشق لاسكندرية، دي عروسة البحر.. بلدي”.

وسبق أن أثير جدل حول عودة نمرة إلى مصر، وأشاع البعض أنه ممنوع من دخول وطنه، وهو ما نفاه شخصياً، عندما أعلن أكثر من مرة أنه غير ممنوع من العودة لمصر، وأنه يزورها كل عام. 

ولاقت عودة صاحب أغنية “فاضي شوية” أصداء واسعة في الشارع المصري، وطالب الكثير من عشاقه ومحبيه بضرورة إقامة إحدى حفلاته في مصر، خلال وجوده فيها، على أن تكون هذه الحفلة بموعد قريب يمكنهم من الاستمتاع بما يقدمه من فن، وسماع تلك الأغاني التي حققت ملايين المشاهدات عبر “يوتيوب”.

وفور نشره تلك الصورة أمام بحر الإسكندرية، تصدر اسم حمزة نمرة عمليات البحث على “غوغل” في مصر، وتم رصد أكثر من 2000 عملية بحث خلال الساعات الأولى لنشر هذه الصورة، وفسر البعض عمليات البحث المكثفة هذه بشوق الجمهور لسماعه، وقيامهم بالبحث والاستكشاف عن السبب وراء وجوده في مصر، وإن كانت هنالك أي حفلات سيحييها، أم أنه يوجد في وطنه بشكل طبيعي كأي مصري مغترب.

كما شهدت عودة المطرب المصري الشهير لوطنه اهتماماً إعلامياً واسعاً، إذ تصدرت أنباء وجوده في مصر جميع المواقع الإخبارية المصرية، التي ركزت على هذه الزيارة، ونقلت رغبات الجماهير بإقامة حفل كبير لنمرة داخل مصر.

من جانب آخر، أنهى المطرب المصري، قبل أيام قليلة، مشاركة ناجحة في مهرجان الحمامات بتونس، بحضور جماهيري كامل العدد، فقد أعلنت إدارة المهرجان نفاد تذاكر الحفل قبل موعد إقامته بأيام، وقدم نمرة في الحفل أجمل أغانيه التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب، كما غنى عدداً من الأعمال بلهجات المغرب العربي، ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الحضور.

وقبل مشاركته بتونس، أحيا حمزة حفلاً ناجحاً في جدة، وقدم خلاله مجموعة من أغانيه، منها: “داري يا قلبي”، و”فاضي شوية”، ومجموعة من الأغاني التراثية العربية، وعبر حمزة عن سعادته بوجوده في جدة بعد حفله في الرياض، التي ولد وكبر فيها، كما أكد حبه للفلكلور السعودي، متمنيًا تقديم عمل بالمزمار.

إلى الأعلى