أخبار عاجلة
بيت ديفيدسون بأوّل تعليق على انفصاله عن كيم كاردشيان

بيت ديفيدسون بأوّل تعليق على انفصاله عن كيم كاردشيان

متابعة بتجــرد: لم يعلق الممثل الأميركي، بيت ديفيدسون، بشكل مباشر، على انفصاله عن نجمة تلفزيون الواقع الأشهر في العالم كيم كاردشيان، لكنّ صورة نشرها الأول أثارت الكثير من الجدل، واعتبرت إشارة واضحة لانفصاله عن حبيبته، بعد أن ارتبطا معاً لمدة قاربت التسعة أشهر، فضلاً عن عودة الخلافات من جديد بينه وبين كانييه ويست، فور إعلان الانفصال. 

وبطريقة غير مباشرة، ظهر بيت ديفيدسون في الصورة، وهو يرتدي تيشيرت رسم عليه صورة “حشرة على هيئة إنسان”، فيما كتب عليه العبارة التالية: “ماذا أشعر؟.. بسوء شديد”، وذلك خلال كواليس تصويره فيلمه الجديد “Wizards” في أستراليا.

وزعمت تقارير صحافية أن هذه الصورة المثيرة للجدل ما هي إلا رسالة صريحة إلى كيم كاردشيان، خاصة أنها جاءت بعد يوم واحد من إعلان الثنائي الشهير انفصالهما بشكل رسمي.

وضمن ذات السياق، ذكرت مجلة “People” أن بيت ديفيدسون بدأ الخضوع لعلاج الصدمة، منذ أن بدأ يتعرض للتنمر من قبل زوج كيم السابق كانييه ويست، في أبريل المنصرم.

وحسبما نقلت المجلة، فإن الأمر وصل إلى حدود مخيفة مع كانييه ويست، فقد سبق ونشر فيديو لأغنيته الأخيرة “EAZY”، التي ظهر بها وهو يدفن شخصية كرتونية نسخة طبق الأصل من النجم الكوميدي بيت دافيدسون.

وبعد إعلان انفصال كاردشيان وبيت ديفيدسون، قام زوج الأولى السابق، مغني الراب الأميركي كانييه ويست، بنشر صورة على “إنستغرام”، أعلن من خلالها نبأ وفاة بيت ديفيدسون عن 28 عاماً.

وأرفق ويست صورة لصحيفة “نيويورك تايمز” معدلة عبر أحد برامج تعديل الصور، جاء فيها بعد التعديل: “سكيتي ديفيدسون (الاسم الذي يطلقه كانييه على بيت) توفي بعمر الـ28″، كما كتب أسفل الصحيفة: “الطفل كودي كان يرغب بالمشاركة في الجنازة، لكنه يخشى من قاذفي الزجاج”.

فيما نقلت مجلة “دايلي مايل” البريطانية عن مصدر مقرب من النجمة كيم كاردشيان أن المنشور أزعجها كثيراً، وقد طلبت من كانييه إزالته إلا أنه رفض ذلك، لكن الأخير أزاله بعد ساعات من نشره، إذ اختفى المنشور من صفحته على “إنستغرام”.

وقد ذكر المصدر نفسه أن كيم لن تعود أبداً إلى كانييه، بسبب الطريقة التي يعامل بها الناس الذين تحبهم وتحترمهم.

إلى الأعلى