أخبار عاجلة
تامر حسني مكرمًا في جرش.. أكبر حضور جماهيري في تاريخ المهرجان

تامر حسني مكرمًا في جرش.. أكبر حضور جماهيري في تاريخ المهرجان

متابعة بتجــرد: في أمسية عنوانها النجاح والتألق، أحيا النجم المصري تامر حسني حفلًا كبيرًا على مسرح مهرجان جرش الدّولي في الأردن محققًا أكبر حضور جماهيري لحفل فني منذ انطلاق فعاليات المهرجان.

قدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد “عشأجني” وأغنية “هدلعني” من فيلم “بحبك”، والتي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة.

وفي نهاية الحفل، كرم مازن قعوار مدير مهرجان جرش، النجم تامر حسني بدرع المهرجان، تقديرًا لنجاحاته طوال مشواره الفني وتميّزه الدّائم في كل الأعمال التي يقدّمها.

ونشر تامر حسني صورًا من الحفل عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” وعلّق قائلاً: “تشرفت بإحياء حفل مهرجان جرش الدولي بالأردن امام الشعب الاردني الحبيب الكريم”.

وأضاف: “تكريمي على مسرحكم العظيم شرف كبير جداً لي ،كل الشكر للآلاف اللي حضروا ، و اللي محضروش ان شاء الله نعملهم حفله تانيه، فعلاً كانت من اجمل حفلات حياتي ،، شكراً للشعب الاردني الحبيب”.

على صعيد آخر، يعيش تامر حسني حالة استثنائية من النشاط الفني، إذ طرح مؤخرًا ألبومه الجديد “عشأنجي” وحقق من خلاله أعلى نسبة مشاهدة لألبوم عربي على “يوتيوب”، كما تصدّر فيلمه الجديد “بحبك” إيرادات أفلام عيد الأضحى في مصر والوطن العربي.

وأضًا تامر في الفترة الأخيرة عدّة حفلات ناجحة في مصر والوطن العربي، ويستعد في الفترة المقبلة لجولة فنية تشمل عددًا من البلدان العربية والأجنبية.

إلى الأعلى