أخبار عاجلة
ظافر العابدين يدعم زوجته.. ويظهر كموديل معها في كليبها الجديد

ظافر العابدين يدعم زوجته.. ويظهر كموديل معها في كليبها الجديد

متابعة بتجــرد: طرحت جوان فاريل، زوجة الفنان التونسي ظافر العابدين، أحدث أغنياتها باللغة الإنجليزية بعنوان “Fire”، عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وأعلنت جويل عن تفاصيل عملها الجديد، عبر حسابها بـ”إنستغرام”، موضحة أنها من إنتاج زوجها ظافر العابدين، ومن تأليفه وألحانها، بالتعاون مع المغنى الإنجليزي رمزي.

ولم يقف دعم ظافر العابدين لزوجته بإنتاجه أغنيتها فقط، بل حرص على الظهور معها كموديل في الفيديو كليب الخاص بالعمل.

يشار إلى أن جوان زوجة ظافر العابدين أصبحت تطل على الجمهور العربي بالفترة الأخيرة بصحبة زوجها، من خلال بعض المهرجانات السينمائية، فعلى سبيل المثال ظهرت جوان ضمن فعاليات الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لدعم زوجها الفنان التونسي في أولى تجاربه الإخراجية فيلم “غدوة”.

ومن أبرز المعلومات عن زوجة ظافر العابدين أنها تحمل الجنسية البريطانية، وتعرفت عليه أثناء تصوير المسلسل البريطاني “Dream Team”، حيث كانا ضمن أبطاله، وبعدها تزوجا.

واعتزلت زوجة ظافر العابدين التمثيل، واتجهت للغناء قبل سنوات، وتقوم بالغناء في العديد من الحفلات الموسيقية ببريطانيا، كما تقدم عروضاً في لندن وكندا واليابان، وغيرها من دول العالم.

بالإضافة إلي ذلك، ظهرت جوان كموديل في علامات تجارية عالمية، وتقوم بتسجيلات صوتية للإعلانات التجارية في الإذاعة والتلفزيون.

وكان أوضح ظافر العابدين، من قبل، أن جوان فضلت الأمومة على العمل، واعتزلت التمثيل بناء على رغبتها، لحرصها على التفرغ لرعاية ابنتهما، خاصة مع كثرة سفره.

إلى الأعلى