أخبار عاجلة
“أرجواني مثل البحر”.. جان يمان يعود لجمهوره بمسلسل إيطالي

“أرجواني مثل البحر”.. جان يمان يعود لجمهوره بمسلسل إيطالي

متابعة بتجــرد: من المعروف أن الفنان التركي، جان يمان، انتقل في السنوات الماضية إلى إيطاليا، لبدء مشوارٍ فني هناك، إذ عكف على المشاركة ببعض الأعمال الدرامية، التي ستعرض على قنوات إيطاليا، منها مسلسل “أرجواني مثل البحر”. 

وفي التفاصيل، هذا المسلسل المستوحى من رواية تحمل الاسم ذاته، سيبدأ عرضه في شهر سبتمبر المقبل على قناة Canale 5 الإيطالية، وهو المسلسل الذي كان قد تأجل عرضه سابقاً لعدة أسباب. 

وفي هذا العمل، يلعب نجم “الطائر المبكر” دور ضابط في الشرطة يُدعى “فرانشيسكو ديمير”، وهو من بطولته إلى جانب ملكة جمال إيطاليا السابقة والممثلة فرانشيسكا كيلمي، التي ستحمل اسم “فيولا” في العمل. 

ومن المتوقع أن يكون المسلسل من فئة الأعمال البوليسية التحقيقية، التي تحمل ضمنها أحداثاً إجرامية مع لمسة كوميدية أيضاً. 

وكان جان يمان قد كشف، أكثر من مرة، عن كواليس العمل، حيث نشر ذات مرة صورةً له عبر خاصية “ستوري” في حسابه على “إنستغرام”، ظهر فيها بإطلالة مختلفة، إذ أطلّ بشعره الطويل مرة أخرى، وأرفقها بتعليقٍ قال فيه: “قل مرحباً لفرانشيسكو دمير”. 

كما نشر صورةً له تجمعه بالممثلة الإيطالية من كواليس العمل، خلال وجودهما على أحد الشواطئ، وجاءت تلك الصورة في سياق ترويج العمل. 

من جهتها، شاركت فرانشيسكا صورةً برفقة جان يمان، عبر خاصية “ستوري”، في حسابها على “إنستغرام”: “فيولا.. وفرانشيسكو”، حيث بدا الثنائي متحمسين للغاية للعرض. 

كما سبق أن نشرت صورة لها مع جان يمان من الكواليس، خلال التحضير لبعض المشاهد، التي سيراها المشاهد قريباً على الشاشة. 
 يُذكر أن قيام الممثل التركي بمغادرة تركيا وبدء مشواره الفني في إيطاليا، قد تسببا له ببعض المشاكل مؤخراً، حيث قامت الصحافة التركية بتجاهله، ولم تهتمّ بوصوله إلى حفل افتتاح منصّة “ديزني” في تركيا، والذي أقيم في إسطنبول، وحضره عدد كبير من النجوم، الذين تعاقدت معهم المنصّة، ومن بينهم جان يمان. 

وانتشر وقتها مقطع فيديو يبين ما حدث، إذ عند وصوله سخر أحد الصحافيين منه، وقال: “هذا نجم إيطاليّ، ليس بحاجة للصحافة التركية”. وصفّق الصحافيون الموجودون لهذه السخرية.

إلى الأعلى