أخبار عاجلة
فوز ريال مدريد بدوري الأبطال ينقذ زوجة هذا اللاعب من ورطة حقيقية

فوز ريال مدريد بدوري الأبطال ينقذ زوجة هذا اللاعب من ورطة حقيقية

متابعة بتجــرد: أنقذ فوز نادي ريال مدريد زوجة لاعب النادي الملكي الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي من إحراج شديد، لا يمكن أن يتنبأ أحد بتطوراته، لو سارت الأمور بما لا يشتهي اللاعب، وزوجته الصحافية ومقدمة البرامج الأرجنتينية الشهيرة مينا بونينو.

وفي التفاصيل، أدلى فالفيردي بتصريح غريب ومثير وغير متوقع، قبل أيام من المباراة النهائية التي جمعت فريقه ريال مدريد بنادي ليفربول الإنجليزي، وانتهت بفوز الملكي بهدف مقابل لا شيء.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن فالفيردي تلقى سؤالاً بشأن مدى رغبته في التتويج بلقب دوري الأبطال، وكان رده بأنه يمكنني أن أضحي بأي شيء نظير التتويج باللقب عدا ابني، يمكنني أن أضحي بزوجتي، وهو الأمر الذي لم تعلق عليه بونينو.

وظهر فالفيردي في التشكيلة الأساسية للمباراة، فيما كانت زوجته كعادتها تشجعه من المدرجات.

الغريب في هذا التصريح أنه يأتي في الوقت الذي يعرف فيه المهتمون بأمور النادي الملكي أن بونينو هي أكبر مشجعة ومحفزة لزوجها، ولطالما وقفت بجانبه في جميع الأوقات، وشكلت دافعاً قوياً له للاستمرار بتقديم الأداء المميز.

ولاحقاً، نشرت بونينو، عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، صوراً لها ولابنها خلال حضورهما المباراة النهائية، التي أقيمت أول من أمس، وعلقت على هذه الصور بأنها تريد أن توثق فيها لحظات المعاناة، والبكاء والفرح، وأنها كانت تشجع زوجها في جميع المباريات، وهي على ثقة أن هذا العام هو عام النصر والنجاح.

وأضافت أن ما حصل لعائلتها حلم لم تتخيله أبداً، وأنه لا يمكن للإنسان أن يصف مشاعره، عندما يرى أكثر شخص يحبه بالحياة يفوز بأحد أهم الألقاب في العالم.

وسبق أن شرحت بونينو دورها في تحفيز زوجها على التسجيل في شباك غريمه التقليدي نادي برشلونة، خلال نصف نهائي السوبر الإسباني.

ودونت بونينو في ذلك الوقت تغريدة مازحة، قالت فيها: “الشخص الذي يحفز بشكل جيد هو أنا؛ لذلك اشكروني”، وأرفقتها بصورة لمحادثة مع زوجها قبل مواجهة الفريق الملكي وغريمه الكاتالوني، تقول فيها: “إذا لم تسجل هدفاً عندما تدخل منطقة الجزاء، فسأطرد الطباخ، وسنأكل الطعام الذي سأعده بنفسي، لذلك فكر في الأمر”.

ثم وثقت هي بنفسها فيديو لها داخل المنزل، وهي تحتفل بجنون بعد تسجيل زوجها هذا الهدف الذي حفزته عليه، وقامت بخلع قميصها والتلويح به والقفز داخل المنزل فرحاً، بينما يحتفل ابنه بظهور والده على الشاشة.

ومن المعروف أن اللاعب الأوروغوياني والمذيعة الأرجنتينية تزوجا بعد قصة حب جميلة، وأنجبا طفلاً واحداً حتى الآن.

إلى الأعلى