أخبار عاجلة
ديانا كرزون.. لهذا السبب بكت في أضخم حفل بالأردن

ديانا كرزون.. لهذا السبب بكت في أضخم حفل بالأردن

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة الأردنية، ديانا كرزون، سر الدموع التي ذرفتها على مسرح المدرج الروماني بعمان، خلال حفلها الذي اختتمت به احتفالات الدولة الأردنية بعيد الاستقلال، وشهد الحضور الجماهيري الأكبر على الإطلاق.

وقالت ديانا في تصريحات صحفية، إنها لم تتمالك نفسها أمام تفاعل ومحبة الجمهور الذي فاق عدده العشرة آلاف على المدرجات، ولم يستطع ضعفهم الدخول، واكتفوا بمتابعة الحفل عبر شاشات نصبت في الخارج.

وأضافت أنها تأثرت كثيراً بهذه المحبة، وعلى وجه الخصوص هتاف الجماهير باسمها ومناداتها لأول مرة بـ”أم سلمى”، وهو الهتاف الذي صدحت به حناجر الآلاف لأكثر من مرة خلال الحفل، لترد عليهم نجمتهم المفضلة بالقول: “ياعيون أم سلمى”، وتضطر للتوقف عن الغناء لبضع دقائق عندما غلبتها دموعها دون إرادة منها، واصفة هذه الدموع بأنها دموع الفرح والعز والفخر، والسند، وأن شعورها في تلك اللحظة لا يمكن أن يمحى من ذاكرتها أبداً.

واضطرت “سوبر ستار العرب” لإعادة بعض الأغاني وسط إلحاح كبير من الحضور على ذلك، خاصة أغنيتيها الشهيرتين: “راسك بالعالي”، و”حنا كبار البلد”.

واعتبرت الصحافة الأردنية الحضور غير المسبوق، والعدد المهول الذي غصت به جنبات المدرج الروماني في العاصمة الأردنية عمان، بأنه جاء بمثابة تتويج من قبل الجمهور الأردني لكرزون بلقب نجمة الغناء الأردني، إذ سجل حفلها أكبر حضور جماهيري بين عدد كبير من الحفلات، التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام في مختلف المدن الأردنية.

وسبق ذلك ظهور ديانا أمام ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين، وعقيلته الملكة رانيا العبدالله، عندما شاركت بتقديم أنشودة “يا بلادي”، خلال الاحتفال الرسمي، الذي أقامته المملكة الأردنية بعيد الاستقلال.

من جانب آخر، تستعد ديانا لإحياء حفل ضخم في السادس عشر من شهر يوليو القادم ضمن حفلات “يلا قبرص”، كما ستكون حاضرة كذلك في عدد من المهرجانات الأردنية، من أبرزها: جرش والفحيص الذي يعود بعد توقف إجباري لمدة عامين، إضافة لحفلات صيف عمان، ولن يتوقف نشاط ديانا هذا الصيف على هذه المهرجانات، إذ تنتظرها عدة مشاركات عربية.

إلى الأعلى