العريس العسل رزق.. تامر حسني يفاجئ عروساً بإحياء حفل زفافها

العريس العسل رزق.. تامر حسني يفاجئ عروساً بإحياء حفل زفافها

متابعة بتجــرد: استمراراً لمواقفه الإنسانية الداعمة لجمهوره ومتابعيه، حرص النجم المصري تامر حسني على حضور حفل زفاف عروس لإحيائه، وذلك بالاتفاق مع العريس.

ونشر عبر “إنستغرام” فيديو خلال حفل الزفاف، وأرفقه بتعليق قال فيه: “العريس العسل رزق، وهم في البداية اعتقدوا أن هذا صوته وبعد ذلك قالت له هذا صوت تامر ومتسجل من حفلة، وأنت بتهزر حتى دخلت، بجد أحلى محمد وأحلى نور، مليون مبروك وعقبال الجميع”.

وينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد “بحبك”، الذي انتهى من تصويره منذ أيام قليلة، وتدور حوادثه في إطار كوميدي رومانسي، من تأليفه وإخراجه وبطولته، مع عدد كبير من النجوم؛ منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، أحمد عزمي، مدحت تيخة.

ونشر أخيراً عبر “إنستغرام”، مجموعة من الصور من كواليس العمل التي تجمعه بالفنانة هنا الزاهد وأبطال العمل، وعلق قائلاً: “انتهينا أمس من تصوير فيلم بحبك، ومن قلبي شكراً لكل أبطال وصناع العمل فيلم بحبك إن شاء الله قريباً بعيد الأضحى”.

وكانت آخر أعماله فيلم “مش أنا”، الذي عُرض خلال 2021، وحقق نجاحاً كبيراً، كما تصدرت أغانيه الترند، وشاركه في بطولته ماجد الكدواني، حلا شيحة، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

إلى الأعلى