أخبار عاجلة
نانسي تطلق الأغنية الحدث “ما تيجي هنا” على iTunes وتثير زوبعة جماهيرية من اللّحظات الأولى

نانسي تطلق الأغنية الحدث “ما تيجي هنا” على iTunes وتثير زوبعة جماهيرية من اللّحظات الأولى

أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة التي طال إنتظارها من قبل الملايين من عشاقها المنتشرين حول العالم “ما تيجي هنا” عبر موقع iTunes العالمي تمهيداً لطرحها رسمياً في الأسواق.

الأغنية من اللّون الشعبي الراقص الذي لطالما أبدعت نانسي فيه وحققت من خلاله نجاحات متتالية غير مسبوقة على مدار السنوات الماضية، تتميّز بالكثير من التحدّي والدّلع. ومنذ اللّحظات الأولى على إطلاقها إنتشرت الأغنية بشكل هيستيري عبر مختلف صفحات التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك بين محبّيها وجمهورها العريض الذي أشعل المواقع الإلكترونية بالتعليقات التي أثنت على أدائها فيها والتجدد الموسيقي الذي حملته.

nancy main2

نفيد بالذكر أن نانسي كانت قد طرحت الإعلان الترويجي الخاص بفيديو كليب الأغنية الذي صوّرته تحت إدارة المخرج اللبناني جو بو عيد والمقرر طرحه عبر كافة الشاشات العربية خلال الأيام القليلة المقبلة وحققت من خلاله نسبة مشاهدة بيرة جدّاً تخطت فيها المليون مشاهد في غضون أيام قليلة.

من أسرة موقع بتجرد نبارك لـ نانسي الأغنية الجديدة التي يبدو واضحاً من الإنتشار الكبير الذي حققته خلال لحظاتها الأولى أنها وبتجرد ستحطّم الأرقام القياسية في فترة زمنية قصيرة، فـ نانسي نجمة جماهيرية من الطراز الرفيع يعشقها الصغير والكبير ومع أي عمل جديد تطرحه تثير تسونامي من النجاح تقلب من خلاله الموازين.

 

إلى الأعلى