أخبار عاجلة
فارس كرم يعلن عن جولة غنائية في الولايات المتحدة

فارس كرم يعلن عن جولة غنائية في الولايات المتحدة

متابعة بتجــرد: فاجأ النجم البناني فارس كرم، جمهوره بالكشف عن جديده الفني في الفترة المقبلة، وتحديداً الحفلات التي ينتظرها محبوه، إذ كشف هذه المرة عن جولة غنائية سيقوم بها في الولايات المتحدة الأميركية، على أن تبدأ في 4 آذار/مارس المقبل، وتنتهي في 27 من الشهر عينه.

وشارك فارس كرم الجمهور بوستر دعائياً، تضمن تفاصيل الجولة الغنائية، التي يزور خلالها عدة ولايات، وسط تفاعل كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحديث بين الجاليات العربية في أميركا، لحضور تلك الحفلات.

وتقام أولى حفلات فارس كرم في ولاية دالاس، وذلك يوم 4 مارس المقبل، فيما يقام الحفل الثاني في 5 مارس في هيوستن، أما الحفل الثالث فيقام في ديترويت يوم 11 مارس.

وتتضمن جولة فارس كرم أيضاً حفلاً غنائياً في نيو جيرسي يوم 12 مارس، وحفلًا في كليفلاند يوم 18 مارس، وأيضًا حفلًا في باريس لاس فيغاس يوم 19 مارس وحفلًا في أريزونا يوم 25 مارس.

ويختتم فارس كرم جولته الغنائية بحفل يقام في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، يوم 27 مارس.

ولم يكتفِ الجمهور بالتفاعل مع فارس كرم عبر تعليقات تمنوا فيها نجاح جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأميركية، بل طالب البعض بأن تكون هناك حفلات أخرى في دول عربية، تكون من خلال جولة له أيضاً.

وعاد فارس كرم لممارسة نشاطاته الفنية، بعد فترة توقف بسبب إصابته بفيروس كورونا.

يذكر أن فارس كرم كان قد أعلن منذ أيام عن استعداده لطرح أغنيته الجديدة “عموعدنا ولا شو” كلمات حياة اسبر، وألحان فضل سليمان وتوزيع المؤلف الموسيقي المبدع عمر صباغ.

ونشر فارس كرم عبر صفحاته في مواقع التواصل الإجتماعي صورًا من فيديو كليب أغنية “عموعدنا ولا شو” الذي تولى إخراجه جو بو عيد، وأرفقها بكلمات من الأغنية، ويقول فيها: “عموعدنا ولا شو؟ نبدا الحب نبلشّو، ننسى الزعل نطنّشو”.

يذكر أن أغنية “ع موعدنا ولا شو” هي الأولى بين باقة من الأغنيات التي اختار فارس كرم إصدارها تباعًا خلال الفترة المقبلة في ميني ألبوم يجدد من خلاله تعاونه مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

إلى الأعلى