أخبار عاجلة
أمير كرارة يشوق الجمهور لـ”ملاك الموت”.. ويكشف عن رأيه في “موسى”

أمير كرارة يشوق الجمهور لـ”ملاك الموت”.. ويكشف عن رأيه في “موسى”

متابعة بتجــرد: شوق الفنان المصري أمير كرارة جمهوره إلى فيلمه الجديد “ملاك الموت”، الذي يحضر له خلال هذه الفترة، وهو ضمن السلسلة التي أعلن عنها المخرج المصري بيتر ميمي قبل أيام، والتي تحمل عنوان “عالم المستضعفين”، مؤكداً أن فيلمه الجديد سيكون مختلفاً لم يشاهده الجمهور من قبل.

ونشر كرارة، عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، صورة له من كواليس تصوير فيلمه الجديد ظهر خلالها ملثماً، كما نشر صورة البوستر الرسمي لفيلم “موسى” الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي، ويعتبر أحد أفلام سلسلة “عالم المستضعفين”.

وأشاد الفنان المصري بالمخرج بيتر ميمي، مؤكداً أنه كان يسخر من أفكاره عندما كان يبلغه بأنه يريد أن ينشئ عالماً سينمائياً مصرياً عربياً، ولكن بعدما شاهد فيلم “موسى” غيّر رأيه، بسبب المجهود الكبير المبذول في العمل والذي يضاهي الأعمال العالمية.

وعلق كرارة على الصورة التي نشرها قائلًا: “لما بيتر ميمي في الأول كان بيكلمني عن حلمه إنه يعمل عالم سينمائي مصري عربي.. بصراحة في البداية كنت واخد الموضوع بهزار ومارفل الغلابة والجو ده.. لكن بعد ما شفت فيلم موسى أول مرة.. عايز أقولكم إنكم هتشوفوا حاجة أول مرة تتعمل في مصر والشرق الأوسط وشغل يشرف أي حد”.

وحرص على ترويج فيلمه الجديد “ملاك الموت”، حيث وجه رسالة إلى جمهوره، قائلًا: “استعدوا لعالم سينمائي عربى.. انتظروا ملاك الموت.. ليفل تاني للوحش”.

وأطلق بيتر ميمي مشروعاً فنياً، يضم مسلسلات وأفلاماً تحمل اسم “عالم المستضعفين”، ضم إليه فيلمه السابق “الهرم الرابع”، الذي تم عرضه عام 2016، إلى جانب فيلمه الجديد “موسى”، الذي بدأ عرضه أمس الأربعاء، ومن المنتظر أن تشهد السلسلة أعمالاً أخرى عن شخصيتي “دليلة” و”فيصل”، لنرى المواجهات بين فريق “المستضعفين”، وعدوهم الأخطر دكتور يونس.

وكوّن كرارة ثنائية ناجحة مع المخرج بيتر ميمي، بما قدما معاً من أفلام ومسلسلات، فمن الأفلام “حرب كرموز” و”كازابلانكا”، وفي الدراما مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، ومسلسل “الاختيار” الجزء الأول، ويُعتبر آخر تعاون لكرارة مع ميمي هو ظهور الأول كضيف شرف في فيلم “موسى”، كما يتعاونان في الجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا”، وكذلك مسلسل “عمر الناجي” من 8 حلقات.

إلى الأعلى