أخبار عاجلة
من الأسنان إلى المناديل المستعملة.. أغرب مقتنيات لمشاهير تم عرضها في المزادات

من الأسنان إلى المناديل المستعملة.. أغرب مقتنيات لمشاهير تم عرضها في المزادات

متابعة بتجــرد: بجانب أخبارهم وإطلالاتهم، كثيراً ما يصل حب المشاهير والإعجاب بهم إلى حد الهوس، خاصة في ما يتعلق بمقتنياتهم، وهذا الهوس أسهم في ظهور شعبية خاصة من نوعها لاقتناء مقتنيات النجوم بغض النظر عن ماهيتها.

فمن الأسنان إلى المناديل المستعملة، نستعرض في التالي بعض أغرب مقتنيات المشاهير التي تم عرضها وبيعها في المزادات:

سن جون لينون

يُذكر أنه في إحدى المرات، أراد جون لينون، أحد نجوم فرقة البيتلز، أن يمنح إحدى أسنانه لابنه كتذكار من الفرقة الشهيرة، قبل أن يتم عرض السن في مزاد وبيعها بـ31 ألف دولار لطبيب أسنان كندي.

منديل سكارليت جوهانسون

تحظى نجمة “الأرملة السوداء” بشعبية كبيرة تتخطى المعقول أحياناً، إذ تم بيع منديل مستعمل للنجمة الأميركية مقابل 5300 دولار لصالح مؤسسة خيرية، وكانت النجمة قد اتخذت هذه الخطوة الغريبة لغرض خيري.

خبز جاستن تيمبرليك

كان المغني الأميركي قد قرر بيع ما تبقى من إفطاره ذي الخبز الفرنسي في مزاد، واُقيم المزاد عبر إحدى محطات الإذاعة الأميركية، وبالفعل تم بيعه مقابل 3154 دولاراً.

زفير براد بيت وأنجلينا جولي

قبل الانفصال، لطالما كان براد وأنجلينا أحد أبرز ثنائيات هوليوود، ولهما قاعدة جماهيرية كبيرة وإعجاب شديد، إذ تمكن أحد المعجبين من الاقتراب منهما في إحدى المناسبات، وجمع جزئيات من زفيرهما في عبوة، وتم بيعها في مزاد مقابل 523 دولاراً!

أفعى جاستن بيبر

ينضم جاستن بيبر إلى القائمة، بفضل أفعاه التي قرر بيعها لصالح مؤسسة خيرية، لكن أحد المعجبين قرر شراءها وتبرع بها في النهاية لحديقة حيوان.

كوب ليدي غاغا

الغرابة تعد من السمات المرتبطة بليدي غاغا، وهذه المرة نتحدث عن كوب صيني لليدي ذي بقعة من أحمر شفاهها، تم بيعه بـ75 ألف دولار لصالح دعم الفنانين في اليابان بعد عام من معاناة هذا البلد زلزالاً و”تسونامي”.

أدوية ألفيس بريسلي

من بين المقتنيات الغريبة أيضاً التي تم عرضها في المزادات، مجموعة متنوعة من أدوية ألفيس بريسلي، يُزعم أنها أسهمت في وفاته.

خطاب رفض لمادونا

من أغرب القطع أيضاً، خطاب رفض لمادونا من أحد رجال صناعة الموسيقى، وجاء ضمن سطوره: “لقد استمتعت بالاستماع لمادونا، لا أشعر بأنها مستعدة بعد، لكني حقاً أشعر بوجود أساسيات نجم قوي بداخلها”.

شريحة من كعكة زفاف الأميرة ديانا

عُرضت، مؤخراً، شريحة من كعكة زفاف الأميرة الراحلة ديانا للبيع في مزاد، وذلك بعد مرور 40 عاماً على زواجها، ومن المتوقع بدء سعرها بـ694 دولاراً.

Loading...
إلى الأعلى