أخبار عاجلة
شيرين تخرج من عزلتها الاجتماعية.. والجمهور يوجه إليها رسالة

شيرين تخرج من عزلتها الاجتماعية.. والجمهور يوجه إليها رسالة

متابعة بتجــرد: قررت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب الخروج من العزلة التي فرضتها على نفسها منذ ما يقرب العامين، وابتعدت فيها عن النشاط على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت شيرين صورة لها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وهي تستعرض لمسات المكياج الخاص بها، وعلقت: “شكراً هلا عجم”، وكانت قد اكتفت شيرين قبل فترة بنشر التهاني للجمهور في المناسبات المختلفة.

وتفاعل جمهور شيرين مع عودتها، معبرين عن شوقهم الشديد لها، وسعادتهم بعودتها مرة أخرى للنشاط على “السوشيال ميديا”، كما تفاعلت الفنانة إيناس عزالدين، قائلة: “ايه القمر ده تجنني الله أكبر”، وقالت الفنانة غادة عبدالرازق: “قمراية حبيبتي قمراية حبيبتي انتي”.

وأحيت شيرين عبدالوهاب حفلاً جماهيرياً في إحدى المناسبات الرسمية الشهر الماضي، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور وكذلك المشاهير والشخصيات العامة، وخطفت الأنظار بأناقتها اللافتة.

وتعرضت شيرين قبل فترة لأزمة كبيرة تصدرت بسببها مواقع التواصل، وذلك بعد تداول تسجيل صوتي حول علاقتها بزوجها المطرب حسام حبيب.

وتصدرت شيرين عبدالوهاب اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب أزمة التسجيل الصوتي، والذي جعلها أيضاً تخرج من عزلتها وتدافع عن زوجها حسام حبيب وتؤكد قوة علاقتهما وحبهما، بالإضافة إلى خروج حسام حبيب أيضاً عن صمته ونشره عدة فيديوهات على “إنستغرام”، والتي ظهر في بعضها مع شيرين وبناتها.

كما حرصت شيرين عبدالوهاب على توجيه رسالة مليئة بالشكر والامتنان لأصدقائها الفنانين، الذين دعموها في أزمتها الأخيرة مع زوجها المطرب المصري حسام حبيب.

وغرَّدت شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها في “تويتر”، وهي تشكر نجوماً بعينهم كانوا على تأكيد داخلي بأنَّ ما يحدث “مؤامرة”، وأنَّ حسام حبيب ليس من الفنانين الذين يفعلون ذلك، في ظل اتهامه بسرقة أموال شيرين من حسابها البنكي.

وذكرت شيرين، في تغريدتها تقول: “أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليَّ ولحسام وحبهم، أخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليَّ”.

إلى الأعلى