أخبار عاجلة
بلقيس تكشف طريقة ارتباطها بزوجها وما عانت منه في مراهقتها

بلقيس تكشف طريقة ارتباطها بزوجها وما عانت منه في مراهقتها

متابعة بتجـــــــــرد: للمرة الأولى تطرقت النجمة بلقيس فتحي إلى قصة ارتباطها بزوجها وجاء هذا ردًا على سؤال طرحه عليها الإعلامي الكويتي علي نجم خلال برنامج يقدمه عبر البث المباشر.

وردًا على سؤال عن مشاعرها تجاه زوجها أجابت أنها أحبته في البدء بعقلها قبل قلبها. وأضافت أنه امتلك عقلها وقلبها بعد الزواج.

وأحدثت هذه الإجابة ضجة كبيرة في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشر المقطع على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ويشار إلى أن بلقيس أثارت الاهتمام أيضًا برسالة وجهتها إلى نفسها بناء على طلب الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز ضمن برنامجها “غداً أجمل”.

وتحدثت فيها إلى بلقيس التي تبلغ الـ18 عامًا وكشفت أنها كانت شديدة العصبية وأنها لم تعش مراهقتها كما يجب حيث كانت تتفرغ للدارسة. كما أشارت إلى أنها كانت تعاني من الوزن الزائد وترى أن شقيقاتها أكثر منها جمالًا.

View this post on Instagram

@no.logo.kw شوفو ابداعاات هالبوتيك عندهم قطع تهبل ماركات ايطاليه😍😍😍 @no.logo.kw @no.logo.kw @no.logo.kw ٠ ٠ ٠ #مقاطع_مزاجية ‏@mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر #البحرين #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

إلى الأعلى