أخبار عاجلة
رانيا يوسف تدافع عن مضمون فكرة مسلسلها الجريئة وتتلقى سؤالا صادما

رانيا يوسف تدافع عن مضمون فكرة مسلسلها الجريئة وتتلقى سؤالا صادما

متابعة بتجـــــــــــرد: دافعت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، عن الفكرة الجرئية لأحدث مسلسلاتها التلفزيونية “الآنسة فرح”، المعروض حالياً على قناة “إم بي سي 4”.

وعن تناول فكرة تلقيح فتاة عن طريق الخطأ، فتصبح “حاملاً” وهي عذراء، في مسلسل عربي، أكدت رانيا يوسف في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن”، أمس الأحد، والمذاع على فضائية “العربية”، أن المسلسل مستوحى عن مسلسل أجنبي، وأن السيناريو استغرق وقتاً طويلاً حتى يتم “تمصير” الفكرة.

وأوضحت رانيا يوسف أنه تم تنفيذ  مسلسل “الآنسة فرح” طبقاً للمسلسل الأجنبي، ولكن الفكرة نفسها جريئة وغير متوقعة وتلفت الانتباه، بحسب قولها.

وأكدت للبرنامج أنها وافقت على المشاركة في بطولة المسلسل، لأنها لا ترغب في أن يكون وجودها في أي عمل فني عادي، مشيرة إلى أنها تفضل أن تكون دائماً متجددة ومختلفة.

ثم وجهت مقدمة البرنامج، الإعلامية لميس الحديدي، سؤالاً إلى رانيا يوسف حول ماذا سيكون رد فعلها لو اكتشفت أن إحدى بناتها حملت بالخطأ وهي عذراء، مثل أحداث المسلسل، فكان ردها عليها: “أي شيء من الممكن أن يحدث… لا قدر الله ممكن تحدث للبنات نعم… عادي وارد”.

وأردفت أنها ستتقبل الأمر الواقع، وستساند ابنتها، مثلما فعلت شخصيتها “دلال” في المسلسل، وهي “دلال” والدة الفتاة “فرح” التي حملت بالخطأ.

وتابعت: “بالنسبة لي، فأنا أحب الأطفال، وليست عندي أي مشكلة، وأتمنى أن أفتتح حضانة”.

ومسلسل “الآنسة فرح” من بطولة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وهو من تأليف محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي.

Loading...
إلى الأعلى