أخبار عاجلة
يعيش أزمة نفسية… أدهم نابلسي يقدم على خطوة جديدة

يعيش أزمة نفسية… أدهم نابلسي يقدم على خطوة جديدة

رأي بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد النجاحات المتتالية التي حققها بالأغنيات المنفردة التي طرحها على مدار العامين الماضيين وأثبت من خلالها موهبته حاجزاً لنفسه مكانة مميّزة على الساحة الغنائية العربية، أقدم النجم الأردني أدهم نابلسي على خطوة جديدة وأطلق أوّل عمل مصوّر في مسيرته الفنية.

أدهم الذي غاب عن الأعمال المصوّرة، طرح هذه المرّة جديده الغنائي “نسخة منك” على طريقة الفيديو كليب وسط فكرة حزينة ومشاهد درامية كشفت عن قدرات تمثيلية فذّة فاجأ بها الجمهور والمشاهدين.

قصّة العمل تملؤها العقد تماماً كما حالة الشخصية التي يجسّدها أدهم، فيحاول دون جدوى نسيان قصّة حبّ قديمة مع حبيبته الجديدة التي يكون تارةً لطيف معها وتارةً أخرى يسيء معاملتها دون أن يتمالك نفسه إلى أن يصل ومع نهاية الكليب إلى قناعة بضرورة الخروج من أزمته النفسية بمساعدة أخصائية في هذا المجال.

العمل لا يحمل بذخاً ماديّاً ورغم ذلك يطلّ فيه أدهم بصورة جميلة وقصّة تحمل مشاعر وأحاسيس مرهفة لامست الجمهور من الساعات الأولى على طرحه فحقق نسبة مشاهدة مرتفعة منذ يوم عرضه الأوّل.

نفيد بالذكر أن أغنية “نسخة منك” من ألحان رامي الشافعي، كلمات علي المولي وتوزيع عمر صبّاغ أمّا الفيديو كليب فمن إخراج أحمد نعناع ومحمود رمزي.

 

إلى الأعلى