أخبار عاجلة
راغب علامة يدعو إلى حراك الخير

راغب علامة يدعو إلى حراك الخير

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: ضمن النشاطات الإجتماعية والإنسانية التي تتّخذ مساحة كبيرة حياته اليومية، دعا السوبر ستار راغب علامة الى دعم حملة “دفى” التي تهدف إلى مساعدة المحتاجين في لبنان، وتقديم الحد الأدنى من المستلزمات الأساسية لهم تحت شعار “كل شي ما بيلزمك بيلزمنا”.

راغب علامة أطلّ في حديث خاص ضمن برنامج inter-views مع الإعلامية بولا يعقوبيان عبر قناة المستقبل اللبنانية وطلب من الجميع المشاركة في هذه الحملة وقال: “إذا ما حبينا بعضنا، ما ننتظر من غيرنا يحبنا”، وتابع: “أنا و زوجتي جيهان وولادي بلشنا نضب الغراض لحملة دفى و أنتو كمان ضبّوا غراضكم تا تساعدو المحتاج”.

وفي السياق عينه أشار راغب علامة أن من واجبه أن يساعد غيره تماماً كما أكرمه الله منوهاً أن على الجميع المساهمة والمساعدة ولو حتى كان ذلك بأمور بسيطة وقال: “ألله أكرمني الحمدلله وهلأ دوري ساعد غيري وأعمل خير، و بدعي كل حدا قادر إنو يساعد ولو بشي بسيط”. ومن المعروف أن فكرة حملة “دفى” إنطلقت بمبادرة من الإعلامية بولا يعقوبيان، وتبعها فيها في ما بعد عدد من الناشطين الاجتماعيين والوجوه الإعلامية والفنية البارزة.

هذه الخطوة الإجتماعية لا تعتبر جديدة على راغب علامة الذي عيّنته الأمم المتحدة سفيراً للنوايا الحسنة، فهو يسعى دائماً لتضافر الجهود في خدمة المحتاج ومساعدته.

ragheb2

 

إلى الأعلى