أخبار عاجلة
جمهور نوال الزغبي يرفع الصوت ويعترض على إدارة أعمالها

جمهور نوال الزغبي يرفع الصوت ويعترض على إدارة أعمالها

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: وصلنا إلى بريد موقع بتجـــــــــرد الإلكتروني رسالة حملت عنوان “صرخة فانز نوال الزغبي” يعبّر بها جمهور ومحبّو الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن إستياءهم الشديد من إدارة أعمالها وإستراتيجية العمل التي تحيط بها.

ننشر لكم الرسالة كما وصلت إلى بريد “بتجــــرد” الإلكتروني ونتحفظ عن إبداء أي رأي خاص بموقعنا حيال هذا الموضوع في الوقت الحاضر.

رسالة “عشاق نوال الزغبي”:

“نحن فانز النجمة الذهبية نوال الزغبي بعد ست سنوات معاناة مع الأستاذ باسكال مغامس وصلنا إلى مرحلة طفح فيه الكيل وقررنا ان نتكلم ونرجو ان صوتنا يُسمع ونحقق مبتغانا وطموحنا البسيط الإ وهو رحيل باسكال مغامس من إدارة أعمال نجمتنا نوال في أقرب وأسرع وقت ممكن هالرجل لا يستحق إن يكون مدير أعمال لنجمة بحجم الذهبية نوال الزغبي.

سنعرض مدى قدرة تحملنا وصبرنا على الأستاذ باسكال مغامس طيلة الست سنوات الماضية وهي على نحو التالي:

1- نجمتنا الذهبية نوال الزغبي نزلت من أسبوع أغنية بعنوان عم بحكي مع حالي الأغنية ميغا هيت والكل أجمع على روعة هالأغنية حتى من قبل فانزات الفنانين بس للأسف هالأغنية ما لاقت الدعم القوي من قبل إدارة أعمال نوال.

2- نوال قبل فترة التقيت بسالم الهندي في مكاتب روتانا بدبي وكان من المفروض يكون فيه تعاون بين نوال الزغبي وشركة روتانا بس للأسف ما راح يكون فيه تعاون بين روتانا ونوال لا بالإنتاج والتوزيع ولا حتى بالحفلات ما دام باسكال مغامس مدير أعمال لنوال روتانا ترحب بعودة نوال الزغبي ولكن بدون باسكال مغامس هالرجل لديه خلاف سابق بينه وبين روتانا ما ذنب نجمتنا الذهبية في ذلك.

3- الكل يشتكي من سوء تعامله من الصحفيين والشعراء وحتى متعهدين الحفلات وكمان الفانز ولدينا ما يثبت هالشيء:

الفانز: الفانز يحكيه بكل أدب وذوق وهو يرد علينا بأحد الأمرين أما بقلة ذوق و أدب أو ما بيرد علينا (يطنشنا) شكله ما يعرف قيمة الفانز ولا حتى يعرف وظيفته بالضبط حتى حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي ما يدعم نوال فيها ولا حتى يرد على استفسارات وتساؤلات الفانز حابين نقول له إن وظيفة مدير الأعمال “يعمل في الكواليس ولا يجوز أن تظهرفي الإعلام أو أن تتحدث إلى الصحافة .. نوال هي من تكون في الواجهة وليس أنت “

الصحافة: حتى مع الصحافيين نيته سيئة ففي عام 2010 قام بمنع الإعلامي المميز سيرج أسمر من عمل لقاء مع نجمتنا الذهبية نوال الزغبي قبل بدء حفلتها بعيد الأضحى بلبنان مع الفنانين عاصي الحلاني وهيفاء وهبي بسبب إن القناة تخالف ميوليه السياسية  كما شيع من قبل وتمت المصالحة بين نجمتنا الذهبية نوال الزغبي وقناة أو تي في ببرنامج روبير فرنجيه ، وقام بالحركة ذاتها في عام 2012 مع مصور قناة روتانا خليجية ومراسلها في مهرجان ليالي دبي بحكم خلافه مع شركة روتانا.

الشعراء: حتى الشعراء ما سلموا من أذية باسكال مغامس ففي عام 2013 بدأ خلافه مع الشاعر المبدع أحمد ماضي علمًا أن تعاون أحمد مع نوال نتج عنه نجاحات وهيتات بدءًا من أغلى الحبايب ومرورًأ بشو أخبارك وغريبة هالدني وأخيرًا مع الميغا هيت عم بحكي مع حالي وخصوصًا بأغنية غريبة هالدني صار فيه خلاف بين أحمد وباسكال لما كتب  أحمد كلمات الأغنية وباسكال لم يأخذ التنازل بعد على لحن الأغنية وتمت المصالحة في عام 2016 .

ثاني خلافته مع الشاعر فارس اسكندر بعد أغنيتين ناجحتين وهيت موسم 2012 هما (أف وميه) و (فوق جروحي) قال فارس بالحرف الواحد مع الإعلامي المتميز تمام بليق في  برنامجه (بلا تشفير) ” بحس إنه عم يتسولك ! يأخذ المصاريات منها ويحطه بحسابه باللبناني وينطر شو بيطلعوا فوائد” إضافة إلى ” الرجل لما بيعطي موعد ما يجي عليه هالكلام موجود بالبرنامج.

متعهدين الحفلات: يشتكوا من سوء المعاملة من قبل باسكال مغامس وكمان عدم رده على اتصالاتهم ومن حقنا كفانز لنجمة بحجم نوال الزغبي إن نشوف نجمتنا بكل الحفلات والمهرجانات بالصيفية وكل المتعهدين يحطوا اللوم على باسكال مغامس بعدم وجود نجمتنا بالحفلات والمهرجانات ومن حقنا عليك كفانز ومعجبين حقيقيين نعرف ونتعرف منك على الأسباب وما تقلنا هالحفلات والمهرجانات دون المستوى بيوقفوا عليها الكبار والصغار فكيف بحق نجمة مثل نوال الزغبي.

إلك حق الرد ؟ ولكن إلنا حق السؤال ؟ النجاح والجماهيرية ما بتلبق الإ لنجمتنا الذهبية نوال الزغبي ، وين نوال الزغبي يا باسكال ؟ ليه مخلي سوء علاقاتك مع المتعهدين تأثر على مسيرة نجمتنا ما توجهنا لك بالكلام الإ بعد إن ضاقت فينا الطرق ، أنت مدير أعمال نجمتنا الذهبية نوال الزغبي منذ عام 2010 ومستمر إلى الآن كل إنجازاتك هو ألبومين فقط ألبوم 2012 وألبوم 2015 وكل سنة ثلاث حفلات أو رابعة بالكثير مع العلم أن الألبومين والحفلات حققوا نجاحًا باهرًا وضخمًا ، وتعطش الجماهير لرؤية نجمتنا بالمهرجانات الضخمة ، لماذا يا باسكال تحرم وجود نجمتنا الذهبية نوال الزغبي بالمهرجانات الضخمة ؟ ما هو هدفك وأنت مدير أعمال للفنانة بحجم نوال الزغبي ؟ وأين تريد أت تصل يا باسكال ؟ نطالبك بالرد والتوضيح بكل صراحة وشفافية ، وبالختام نتمنى منك الرحيل فورًا من إدارة نوال الزغبي وشكرًا على ما قضيته معنا طيلة الست سنوات”.

إلى الأعلى