أخبار عاجلة
جنى: لا أحب التحدّث عن نفسي وأطمح للأفضل

جنى: لا أحب التحدّث عن نفسي وأطمح للأفضل

مقابلة بتجــــــــــــــــــــــرد – خــاص: جنى، فنانة لبنانية، شقّت طريقها بخطى ثابتة نحو النجومية بعد تخرّجها من استوديو الفن حائزة على الميدالية الفضية. هي ابنة الشاعر مارون روحانا، درست الإخراج والتمثيل إلا أن أولوياتها في الوقت الراهن الغناء.

عفوية بطبعها، لديها ستايلها الخاص وتعمل حالياً على مجموعة من الأغنيات أحدثها أغنية “مشتاقتلك”. كيف تصف هذه التجربة، وما هو جديدها؟

مبروك أغنية “مشتاقتلك” خبرينا عن هالتجربة؟

الأغنية جذبتني منذ أن إستمعت إليها من المرة الأولى وأردت أن أغنيها وأن تكون لي. في هذه الأغنية كان تعاملي الأول مع الملحن وموزّع الأغنية علي حسون والكاتب فادي مورجان.

ناهيك عن الحنين والرومانسية التي تطغى على طابع الأغنية، هناك مغنى وهي المرة الأولى التي أغني بهذه اللهجة.

أي تفضلين التعامل معهم؟جاد الشويري أم بهاء خدّاج؟

أحب الإثنين. لكلٍّ منهما عمله ونظرته الخاصة. كل واحد منهما يظهرني بطريقة مميّزة. بهاء خداج مثلاً يركّز أكثر على الإحساس كما أظهرني في “إذا فكرك” و”مشتاقتلك” وليرك فيديو “فيك وفيها” وجاد شويري يميل الى الصورة الجميلة والجرأة مع “درس خصوصي” و”بنت جديدة”.

jana2

 شاهدناك في الكليب ترتدين ثياب حبيبك هل تحبين ستايل الفضفاض والمريح؟ ما هو ستايلك في الحياة اليومية؟

أحب أن أرتدي ثياب صبيانية إذا صحّ التعبير. أحب الستايل الفضفاض فهذا يريحني في الأيام العادية بعيدا عن الأضواء. فأنا أعطي لكل مناسبة حجمها وستايلها الخاص.

 كيف تتعاملين مع مواقع التواصل الإجتماعي؟

عالم مواقع التواصل الإجتماعي يستهويني وأتعامل معه بطريقة عفوية. في بادىء الأمر ظننت ان متابعته حملٌ ومسؤولية ولكنني الآن متصالحة مع تلك المواقع وناشطة جداً. أصبح نمط حياة وأفضل الإنستغرام والسناب تشات.

ما جديد جنى بعد “مشتاقتلك”؟

أحضّر مجموعة من الأغنيات من بينها أغنية من كلمات مرسيل مدوّر وألحان رواد رعد، تعامل مع الملحن جوزيف جحا، تعامل مع والدي طبعاً، وأغنية من كلماتي وألحاني ولكن كل ذلك بالتنسيق مع شركة ميوزك إز ماي لايف. واليوم في صدد أن نقرر إما أن نصدر ألبوم أم ستسبقه أغنية سينغل أيضاً.

بكلمة صفي لي الأسماء التالية:

Musicismylife: عائلة

Watary: انتاج

Jana: أنا

Music: الحياة

Acting: احساس

Dancing: فن

Sleeping: حلم

Sport: صحّة

ما الذي يميّز جنى عن باقي الفنانات في الساحة الفنية؟

لا أحب التحدّث عن نفسي، بل أترك ذلك للمحبين والمقربين. كل ما استطيع قوله انني اكتب وألحن بالإضافة الى الغناء وأمارس الرياضة والرقص لأكون فنانة شاملة، تطور ذاتها وتطمح وتسعى للأفضل دائماً.

 

إلى الأعلى