أخبار عاجلة
راغب علامة توعّد رامز جلال بردّ قاسي وهذا ما حدث

راغب علامة توعّد رامز جلال بردّ قاسي وهذا ما حدث

تغطية بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد خمس سنوات من المحاولات المتكرّرة للإيقاع به، سقط السوبر ستار راغب علامة ضحية نجم المقالب المصري رامز جلال في برنامجه الجديد لهذا العام “رامز بيلعب بالنار”.

إنطلاقة البرنامج كانت مع حلقة راغب علامة الذي توجه إلى مدينة الدار البيضاء في المغرب لحضور حفل تكريميّ تسبقه بعض اللقاءات الصحفية في الفندق حيث وقعت كارثة متفجرات نتيجة تسربات كهربائية فملأت النيران المكان ما إستدعى طوقاً من الدفاع المدني لإنقاذ راغب ومن رافقوه في الفندق، وبعد مواقف مثيرة للرعب وصل علامة إلى سطح الفندق حيث كشف له رامز جلال عن وجهه.

فور معرفة راغب علامة حقيقة ما كان يدور حوله لم يتمالك نفسه وتوجه من رامز جلال بالضرب في ردّة فعل متوقعة بعد كل ما مرّ به منذ وصوله الفندق إلى لحظة إكتشافه للمقلب، فتوعّد في نهاية الحلقة وبعد مصافحة رامز جلال بردّ “الضرب” في مصر.

بداية برنامج رامز جلال الذي “لعب بالنّار وكتّر” في هذا الموسم كانت صاروخية بحضور راغب علامة الذي إنهالت عليه التعليقات من كل حدب وصوب عبر صفحاته وحساباته الإلكترونية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي من الجمهور ومحبّيه الذين تابعوه من الدّول العربية كافّة وعاشوا معه معاناة المقلب الصعب الذي وقع فيه.

CkQ8BAEVEAIAtO0

إلى الأعلى