أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تفوز بالسباق رغم إعتكافها

سيرين عبد النور تفوز بالسباق رغم إعتكافها

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: قبل أشهر عديدة أعلنت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عدم خوضها للسباق الرمضاني لهذا العام مفضّلةً الإبتعاد خلال هذه الفترة.

سيرين عبد النور التي قدّمت وعلى مدار السنوات والأعوام الماضية أعمالاً توّجت موهبتها وقدراتها الكبيرة فسجّلت بـ”روبي”، “لعبة الموت”، “سيرة حبّ” و”24 قيراط” أهم النجاحات وكرّسها الجمهور في سباقات الشاشة الصغيرة نجمة الدراما العربية الأولى.

رغم تنحيها هذا العام عن السباق وبقرار شخصي منها، تصدّرت سيرين عبد النور مع حلول الشهر الفضيل الصورة الرمضانية وحقق إسمها أعلى مراتب التداول الإلكتروني في محرّكات البحث الإجتماعية حيث عبّر الجمهور وعشاق الدراما عن إشتياقهم لها في موسم رمضان الذي لطالما حسمت فيه النتائج لصالحها وتربعت على عرش أعلى نسب مشاهداته.

الرأي العام إجتمع وأجمل اللحظات التي رافق فيها سيرين مع روبي، نايا، ريم وميرا خلال الأعوام الأربعة الماضية إستعاد بصور ولقطات لا تزال تصده بها الساحة الدرامية.

بتجــــــــــــــــــــــــــرد، المكانة التي وصلت إليها سيرين عبد النور في عالم التمثيل وتحديداً في الدراما العربية إستثنائية جداً، فإسم هذه السيدة تخطى كل مفاهيم الأعمال والمسلسلات وأصبح النجم الدرامي الأقوى في فترة شحّت فيها النجوم وإنعدمت النجومية.

cyr

إلى الأعلى