أخبار عاجلة
تامر حسني: “عمري إبتدى”… والعد العكسي إنطلق

تامر حسني: “عمري إبتدى”… والعد العكسي إنطلق

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــرد: يضع النجم المصري تامر حسني خلال الفترة الراهنة لمساته الأخيرة على أغنيات ألبومه الجديد الذي سيحمل عنوان “عمري إبتدى” وذلك بعد أن إستغرق تسجيلها والتحضير لها أكثر من سنتين.

الألبوم الجديد يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات التي يتعاون فيها تامر حسني مع نخبة من الشعراء، الملحنين والموزعين ويقدّم من خلالها أنماطاً موسيقية مختلفة عن كل ما سبق وقدّمه أو ما يقدّم على الساحة الغنائية العربية ليخرج به على الجمهور ومحبّيه بأسلوب متجدّد.

ومن المقرر طرح ألبوم تامر حسني الجديد “عمري إبتدى” في فترة عيد الفطر المبارك عن شركة “روتانا” للصوتايت والمرئيات وسط حملة دعائية واسعة تشمل الدّول العربية كافّة.

نفيد بالذكر أن تامر حسني فاز بجائزة “نجم الغناء العربي” لعام 2015 في دورة مهرجان الموريكس دور الـ16 حيث تمّ تكريمه أيضاً كأفضل مطرب مثّل بحضور كوكبة من الفنانين والنجوم وأهل الصحافة والإعلام.

على صعيد آخر، ينتهي تامر حسني من تصوير فيديو كليب “لسّه عند وعدي” الذي يجمعه بأطفال فريقة في برنامج The Voice Kids ومن المقرر عرضه عبر الفضائيات العربية وقناته الرسمية على “يوتيوب” قريباً.

إلى الأعلى