أخبار عاجلة
نانسي عجرم فكّت قيود الشاشة و”إيه هيدا حكي” مع عادل كرم

نانسي عجرم فكّت قيود الشاشة و”إيه هيدا حكي” مع عادل كرم

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: في حلقة إستثنائية ومميّزة إختتمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الموسم الثاني من برنامج “هيدا حكي” مع عادل كرم عبر شاشة الـ”إم تي في” اللبنانية.

إطلالات نانسي عجرم لم تقلّ تميّزاً يوماً عن نجاحاتها الإستثنائية التي شغلت على مدار الأعوام شرائح الجمهور كافّة وتصدّرت طيلة السنوات عناوين أهل الرأي والإعلام، فنجمة الجماهير الأولى في العالم العربي تدرس خطواتها بذكاء حاد فيختلف ويرتبط كل ما يتعلق بإسمها بالإنفراد والتجدّد، وهكذا كانت إستضافتها في الحلقة الأخيرة من “هيدا حكي”، فمن شاهدوا ختام البرنامج شعروا ومنذ إنطلاقة الأمسية أنها الحلقة الأولى وليست الأخيرة، وكأنّ “هيدا حكي” يطلّ بحلّة جديدة ومختلفة عن كل الحلقات الأخرى، ليحتفي بنجمة صنعت معاني الإستثناءات وبدّلت معالم النجاح والنجومية.

تماماً كما ظهر في البرومو الذي إنطلق قبل أسبوع من الحلقة وجمع نانسي وعادل بمشهد كوميدي جميل، كان الإنسجام واضحاً بينهما خلال اللقاء، نانسي عجرم تحدّثت بلسان المرأة المثقّفة، تفاعلت بعفويّة المراهقين وخفّة ظلّهم وعبّرت ببراءة الأطفال وطيبتهم، فكانت سيّدة الكلام وأميرة الحضور. نانسي عجرم دخلت الإستوديو من وسط الجمهور، وبدأت اللقاء بكلمات عبّرت عن صدق إحساسها وبساطتها وقالت: “أنا من الناس وللناس بلشت معهم ورح إبقى معهم” فإنتزعت كل الحواجز التي قد تفرضها الشاشة الصغيرة وأثبتت مرّة جديدة أنها نجمة الجماهير الأولى وبجدارة.

إلى العديد من المواضيع تطرّق عادل كرم مع ضيفته، فتحدّثت نانسي عن الوطن وأكّدت أن السياسة لا تجذبها بل ما يهمّها هو لبنان رافضةً فكرة الهجرة ومغادرة البلد ثمّ قدّمت أغنية السيدة فيروز “بتتلج الدّني” في تحيّة منها لبلدها. أمّا عن حياتها الفنية والخاصة فإعتبرت نانسي أنها على المسرح تكون “نانسي عجرم” لكن في أعماقها تكون “نانسي الهاشم” لأنّ عائلتها جزء لا يتجزأ منها وتحدّثت عن بداية التعارف بينها وبين زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي طلب يدها للزواجها في فترة عيد الميلاد وقدّمت أغنية فرنسية جميلةجداً  “A Toi”  أظهرت رونقاً جديداً في خامتها الصوتية ونالت إستحسان الجمهور والمشاهدين.

عن المساواة بين الرجل والمرأة أكّدت نانسي أنها من الدّاعمين لهذه المعادلة لكنها لم تنفي إقتناعها بأن بعض الأمور خلقت للرجّل دون المرأة وقالت: “الرجل قوي برجوليته والمرأة قويّة بضعفها وأنوثتها” ثمّ قدّمت أغنية “ليّ حقّ” التي أطلقتها قبل سنوات وكانت أوّل من طرح بها موضوع المساواة بين الرجل والمرأة ثم كشفت أنها مع إقرار الزواج المدني وأنها لا تعترض على زواج إبنتها من رجل من غير دينها. نانسي أكّدت أنها ستشارك في موسم جديد من “فويس كيدز” مضيفةً أن البرنامج وبحسب معلوماتها سيعرض كل سنتين مرّة وأشارت أنها وزملائها في اللّجنة كانوا يدرسون الكلمات قبل قولها وأن الطفل الذي يتقدّم إلى البرنامج عليه أن يكون جاهزاً للخسارة قبل الفوز.

بتجــــــــــــــــــــــــــــرد، نانسي عجرم فنانة لبنانية وعربية، تحمل بإسمها وبحضورها كل معاني النجومية الساطعة، نجاحاتها لم تكن يوماً إلاّ ترجمة لمحبّة الناس التي كرّستها الأولى على عرش قلوب الملايين وبحضورها كانت نهاية الموسم الثاني من “هيدا حكي” الأكثر تميّزاً على الإطلاق.

IMG_3352 IMG_3353 IMG_3350 IMG_3346 IMG_3349 IMG_3347 IMG_3351

إلى الأعلى