أخبار عاجلة
أبريل ومواجهات جنات عمرو دياب ورامي جمال

أبريل ومواجهات جنات عمرو دياب ورامي جمال

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــرد: ستشهد الساحة الفنية العربية خلال الفترة المقبلة طرح العديد من الألبومات الغنائية لمجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم وذلك مع إقتراب موسم الصيف المنتظر.

ومن الألبومات التي يترقّب الجمهور طرحها في الأسواق ألبومات كل من الفنانين عمرو دياب، جنات ورامي جمال خاصةً وأن الحملات الدعائية الخاصة بالألبومات الثالث إنطلقت عبر صفحات التواصل الإجتماعي ومواقع الإنترنت في الفترة عينها.

عمرو دياب من جهته لم يستقر بعد على تاريخ نهائي لطرح ألبومه خاصةً وأن العمل يشهد صراعات على مختلف الأصعدة فبعد الدعوى القضائية التي تقدّمت بها شركة روتانا لمنع بث أغنياته عبر إحدى شركات الإتصالات يواجه صاحب “ليلي نهاري” خلافات حادّة مع صنّاع بعض أغنيات العمل دفعتهم لعدم التنازل عن حقوقهم وبالتالي منع دياب من طرح الأعمال التي تحمل توقيعهم.

أمّا جنات فقد إستقرّت على يوم 20 أبريل لإطلاق ألبومها في الأسواق وهو التاريخ نفسه الذي كان رامي جمال قد أعلن عبر صفحاته الرسمية على الإنترنت عن إطلاق ألبومه فيه.

إذا وكما يبدو واضحاً سيجمع 20 الشهر الحالي جنات ورامي جمال على أن تحتدم منافسة أبريل أكثر مع طرح ألبوم عمرو دياب فيقف النجوم الـ3 وجهاً لوجه في الأسواق.

إلى الأعلى