أخبار عاجلة
عمرو دياب ضحية القرصنة من جديد

عمرو دياب ضحية القرصنة من جديد

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: ضمن الحملة الدعائية الخاصة بألبومه “أحلى وأحلى” طرح الفنان المصري عمرو دياب أغنية جديدة من العمل حملت عنوان “عكس بعض” وذلك عبر إحدى شركات الإتصالات.

الأغنية رومانسية من كلمات تامر حسين، ألحان إسلام زكي وتوزيع عادل حقي وقع بها عمرو دياب مع شركته الخاصة “ناي” ضحية القرصنة من جديد وذلك بعد تسريبها خلال الساعات القليلة الماضية عبر المواقع الإلكترونية والصفحات الإجتماعية.

نفيد بالذكر أن هذه الأغنية الثانية التي يفرج عمرو دياب عنها من ألبومه الذي وحتى اللّحظة لم يحقق الإنتشار الإعلامي والجماهيري المتوقّع خاصةً في ظلّ المنافسة الكبيرة التي تشهدها الساحة الفنية العربية وتفوّق حملة ألبوم النجمة اللبنانية كارول سماحة الجديد “ذكرياتي” على حملة “أحلى وأحلى” التي إنحصرت وحتى اللّحظة على عشاق عمرو دياب الأوائل فقط.

ومن المعروف أن ألبوم “أحلى وأحلى” يعتبر الأوّل لـ عمرو دياب بعد أن أنهت روتانا للصوتيات والمرئيات تعاقدها معه لأسباب كثيرة ومنها تراجعه في الأسواق والحفلات وعدم إلتزامه بالبنود المتفق عليها بحسب ما ذكره بيان صحفي وزّعته الشركة على الوسائل الإعلامية كافّة.

إلى الأعلى