أخبار عاجلة
ماذا قالت فرح يوسف لـ سوريا؟ – التفاصيل

ماذا قالت فرح يوسف لـ سوريا؟ – التفاصيل

عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك توجهت النجمة السورية فرح يوسف إلى سوريا بكلمات عبّرت من خلالها عن إشتياقها للوطن وسعادتها بتمثيل بلدها في حفل تتويج ملكة جمال عرب أمريكا الذي أحيته وتم تكريمها فيه ومنحها لقب Miss Syria فكتبت:

لا يوجد شعور بالفرح أو الفخر يضاهي شعوري عندما مثلّت بلدي الغالي ‫سورية‬ وقمت بالغناء لأجل السلام والمحبة ، ومن أجل العودة الى ربوعه الطاهرة في حفل تتويج ملكة جمال عرب أميركا ، و كان شرفاً كبيراً لي ان يتم تكريمي ‪ MissSyria‬واختياري لأكون ملكة جمال سورية
الألقاب لاتعني لي شيئاً مقابل أن يكون اسم بلدي مرافقاً دائماً لي ، ومباركاً لكل أعمالي وخطواتي
بلدي الغالي ‫‏سوريا‬ …. أتمنى ان أكون قد أوفيتك جزءاً بسيطاً من أفضالك عليَّ وأعدُك أن تبقى مرفوع الرأس والجبين بأبنائك النُّجب ‪‎Syrians‬ الذين اشتاقوا لك بكلِّ تفاصيلك وينتظرون عودتهم إلى حضنك الحنون مكلّلين بالنجاحات والإنجازات العظيمة
بلدي الغالي ‪‎Syria‬ .. أدامك الله ومدَّك بالأمان والسلام والمحبة ، وأدام محبة أبنائك لك ، وأدام محبتي أنا ابنتك المسافرة ‫‏فرح يوسف‬.

هذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تعبّر فيها النجمة فرح يوسف عن محبّتها الكبيرة لبلدها فبينها وبين سوريا عشقٌ يختصر كل المسافات التي تبعد بينهما.

11866422_498447746989652_1582763986171138947_n

إلى الأعلى