أخبار عاجلة
متابعة بتجرد: ألبوم إليسا يحلّق عالمياً قبل طرحه و”لو” حطّمت الأرقام قبل بداية شهر رمضان

متابعة بتجرد: ألبوم إليسا يحلّق عالمياً قبل طرحه و”لو” حطّمت الأرقام قبل بداية شهر رمضان

من اللّحظات الأولى على إعلان النجمة اللبنانية إليسا أن ألبومها الجديد سيطرح في عيد الفطر المبارك، أشعلت الجماهير وعشاقها المنتشرين في كافة الدّول العربية وبلدان الإغتراب، حيث أن الملايين ينتظرون هذا العمل بفارغ الصبر. ويومياً ومع إقتراب موعد الطرح يبتكر جمهور ومحبّي إليسا طرق وأساليب جديدة للتعبير عن حماسهم وتشوقهم للأغنيات الجديدة، ومنتصف ليل السابع والعشرين من حزيران/يونيو أقاموا Trend عالمي حلّق فيه هاشتاغ ElissaNewAlbumDone بين العبارات الأكثر إنتشاراً في كافة بقع الأرض ضمن قامة الـ World Wide Trends.

ويعتبر جمهور إليسا من أقوى الجماهير على الإطلاق وأكثرهم نشاطاً حيث أنهم لا يفوتون فرصة للتعبير عن حبّهم الكبير لها فتكون “أسعد واحدة” على الإطلاق. وقد شكرت إليسا محبّيها عبر حسابها الخاص على موقع التويتر، حيث كتبت ملكة الإحساس: “I said and will always say u re the best fans ever , i loveee uu guys u re the best”.

et

على صعيد آخر، تخطت أغنية مسلسل “لو” الرمضاني التي قدّمتها ملكة الإحساس بصوتها المليون ونصف مشاهد عبر النسخة الرسمية المطروحة منها على قناة إليسا على اليوتيوب في فترة أسبوعين تقريباً وقبل ساعات من بداية الشهر الفضيل.

وذبلك تكون إليسا قد تفوقت بصوتها وبأشواط على كافة شارات المسلسلات الأخرى والأغنيات التي طرحت على الساحة الفنية مؤخراً لتضمن نجاحاً ساحقاً للعمل الدرامي الذي وصل للجمهور قبل عرضه بفضلها.

إلى الأعلى