أخبار عاجلة
مشادة بين عايض يوسف وداليا مبارك.. وسلطان المرشدي يؤجّج الخلاف ويلغي ديو مع الأخيرة

مشادة بين عايض يوسف وداليا مبارك.. وسلطان المرشدي يؤجّج الخلاف ويلغي ديو مع الأخيرة

متابعة بتجــرد: دخل الفنانان داليا مبارك وعايض يوسف في مشادة كلامية حادة ليلة أمس، وتبادلا الردود القاسية على موقع “إكس” أمام الجمهور والمتابعين.

في التفاصيل، خلال فقرة للرد على الأسئلة، طرح أحد المعجبين سؤالاً على الفنانة داليا مبارك حول ما إذا كانت تستعد لطرح عمل تتعاون فيه مع الفنان عايض يوسف أو أي فنان آخر، فأجابت: “مع عايض؟ لا ولن يحصل أبداً إن شاء الله، وفي القريب، بإذن الله، مع الفنان سلطان المرشدي.”

وسرعان ما علق عايض يوسف قائلاً: “كل يوم تثبتين لي أنك مبدعة وماشاء الله، وصل إبداعك حتى في الردود.. بالتوفيق يا نجمة، وأتمنى الألبوم القادم يكون بنفس مستوى الألبوم الأخير.”

لترد داليا: “فعلاً، ما يجي جنب إبداعك. في كل مرة تثبت حسن نيتك تجاه ربعك، وإن شاء الله أمنياتي لك بالتوفيق، وإن الله يعطيك على قد نيتك.”

فأردف عايض قائلاً: “ركزي على ألبومك وبلاش إثارة جدل مالها داعي. شغل الشردحة ذا بطليه قدام الناس. وإذا عندك شي تعرفين رقمي. هذا آخر كلام عندي لك. سلام يا نجمة.”

لتختتم داليا: “كلنا عندنا أرقام بعض، وياليت تقول لنفسك هذا الكلام بدون تنظير. ويالله إن شاء الله تستمتع بالألبوم. سلام يا نجم.”

من جانبه، دخل الفنان سلطان المرشدي على خط الخلاف وأعلن انسحابه من الديو الذي كان مقرراً أن يقدمه مع داليا مبارك، فعلّق قائلاً: “عايض أخ لي وقدوة، وأتعلم منه الكثير. دخلنا هذا المجال من حب، وليس للاعتداء بالكلام على أي شخص سواءً فنان أو غيره. أعتذر عن العمل. كل التوفيق لكِ يا داليا.”

وبعد ساعات قليلة، تم تسريب أغنية الديو بين داليا مبارك وسلطان المرشدي عبر إحدى الصفحات على موقع “إكس”، مما زاد من حدّة الخلاف بين النجوم.

وتصدر الخلاف موقع “إكس”، حيث تفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشورات الفنانين الثلاثة، ورأى البعض أن ما حصل لا يليق بمكانتهم ولا بالجمهور الذي يتابعهم.

إلى الأعلى