أخبار عاجلة
بالصور: جمهور محمد عساف يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي بـ ASSAF360 وهذه التفاصيل

بالصور: جمهور محمد عساف يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي بـ ASSAF360 وهذه التفاصيل

بمناسبة غناء النجم الفلسطيني محمد عساف في المونديال، كأس العالم 2014، شنّ جمهوره حملة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث غيّروا أسماءهم وإضافوا إليها عبارة “ASSAF360″، إضافةً الى إستخدام الهاشتاغ نفسه لإيصاله ضمن المواضيع الأكثر تداولاً عالمياً.

1

هذا وتقوم شركة بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الموسيقي بالتحضير لإطلاق الأغنية العالمية الجديدة لمحبوب العرب محمد عساف، التي سيقوم بتأديتها في حفل إفتتاح “كونجرس الـ فيفا 64” في العاشر من خزيران. ولضمان أكبر قدر من المشاركة الجماهيرية، تم تجهيز استوديو خاص لتصوير الأغنية في دبي، بتقنيات متطوّرة، بحيث تظهر مشاركات الجمهور مباشرة على شاشات كبيرة تعمل على مبدأ الحركة، ليتمكّن محمد عسّاف وفريق الإنتاج من مشاهدتها بسهولة والتفاعل مع مضمونها.

3

هذا الأمر سوف يمنح الجمهور فرصة التواصل مع محمد عسّاف، بشكل مباشر، وذلك من خلال إرسال التغريدات عبر موقع “تويتر”، تحمل الوسم #Hashtag #ASSAF360، ابتداءً من 25 أيار/مايو الحالي، ولغاية 3 حزيران/يونيو 2014، وهو التاريخ الذي سيتم فيه تسجيل الأغنية. كما يُمكن للجمهور طرح أي سؤال على محمد عسّاف ضمن ساعة واحدة ستُخصَّص للحوار المباشر معه خلال التسجيل.

2

نفيد بالذكر أن عشاق محمد عساف وجمهوره سيشاركون بكتابة كلمات الأغنية وتحتل الصفحات الإجتماعية خلال هذه الفترة حملات واسعة من قبل محبّي محبوب العرب حيث يقدمون إقتراحاتهم بكل الوسائل والأساليب.

fdg

إلى الأعلى