أخبار عاجلة
متابعة خاصة: سيرين عبد النور تشعل تصويت الموريكس دور وبتجرد يتابع التفاصيل مع عشاقها

متابعة خاصة: سيرين عبد النور تشعل تصويت الموريكس دور وبتجرد يتابع التفاصيل مع عشاقها

تنشغل الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية خلال الفترة الراهنة بالتصويت للنجوم العرب على جائزة الموريكس دور حيث أن العدّ العكسي بدأ وقد حدّدت اللّجنة وإدارة الجائزة أسماء المرشحين النهائيين. وبعد أن أعلنت إدارة الموريكس دور عن سحب ترشيح مسلسل لعبة الموت بطولة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن فئة أفضل مسلسل لبناني بإعتبار أن كل من المخرج، المنتج والكاتب غير لبنانيين إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي حيث عبّر عشاق سيرين عن خيبة أملهم بعد أسابيع طويلة من التصويت.

sarrounacyrine

في موقع بتجرد تابعنا هذه القضية ومنذ البداية، ولأننا وبدورنا نعتبر أن مسلسل “لعبة الموت” كان الأفضل خلال العام المنصرم والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور تستحقّ أكثر من جائزة ولقب وتكريم عن ما قامت به وقدّمته للدراما اللبنانية فحملتها إلى الساحات العربية ووحّدت جمهور الشاشة الصغيرة على عمل كانت بطلته كان لنا لقاء مع الشابة اللبنانية سرّونا التي تتولى إدارة صفحة سيرين الرسمية على فيسبوك حيث يجتمع عشاقها ننشره لكم:

سرونا هل تتابعون التصويت لـ سيرين عبد النور في الموريكس دور؟

طبعاً ودون توقف، ليل مع نهار

عبر الموقع الإلكتروني أم عبر أثير الإذاعات؟

في كل مكان حملاتنا تشمل الموقع، الإذاعات والإتصالات وكل مكان. وصلت بنا الأمور إلى درجة اننا نقوم بتدوين الأصوات التي تصل لـ سيرين على اوراق خاصة نعرضها عبر منبركم لأوّل مرّة حرصاً منّا على الفوز.

هل فقدتم الثقة بالموريكس دور بعد سحب مسلسل “لعبة الموت” عن فئة أفضل مسلسل لبناني؟

كان على الموريكس أن تنشئ فئة جديدة لأفضل مسلسل عربي في حال إعتبروا “لعبة الموت” غير لبناني.

علمنا انكم تواجهون مشاكل في التصويت عبر الإذاعات..؟

المشكلة تنحصر بإذاعة صوت الغدّ اللبنانية حيث أنهم يطلبون منا إعطاء أصواتنا على فئات لا نرغب في التصويت عليها ونصبح مضطرين لقول كلمة pass فيضيع الوقت بعدد قليل من الإتصالات هذا إلى جانب أنهم يعرضون خلال الوقت القصير المخصص للتصويت عشرات الأغنيات كما وننتظر في العديد من الأحيان لدقائق على الهاتف ثم يقطعون الخط دون مبرّر.

هذا يحدث معكم فقط؟

أظن أن ذلك يحدث مع الجميع.

هناك بعض الممثلات اللبنانيات اللواتي يحاولن إستفزازكم كما سمعت من خلال صور وعبارات يقومون بنشرها على حساباتهم الخاصة..

لم يعد يهمنا الموضوع فنحن نثق بأنفسنا وبنجمتنا والجائزة لنا بإذن الله.

سيرين اليوم تفوقت وحملت الدراما اللبنانية إلى المحافل العربية الدّولية فتخطت الجوائز ..

الجائزة تعني لنا لأننا نحبّ سيرين ونرغب في مشاهدتها متفوّقة في كافة الإحصاءات والجميع يدرك جيداً أنها الأفضل في لبنان ولا تنافسها أي ممثلة أخرى والموريكس من أهم الجوائز ومن الجميل أن تكرّم في بلدها.

من تدعمون أيضاً؟

ندعم الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن لأنها أبدعت في فيلم Bebe وتستحق الفوز عن فئة أفضل ممثلة سينمائية.

ماذا تقولون لسيرين إن كانت الفائزة أو لم تربح ..

هي تستحق الفوز وإن حصل فنقول لها إنشالله من أفضل لأفضل وتعبنا للفوز “فدى عيونها” وفي حال لم تربح نبارك لها أيضاً لأنها في نظرنا وفي نظر الجمهور والرأي العام الأفضل.

cyrinevotingmurex

إلى الأعلى