أخبار عاجلة
أحلام الإنسانة في أصدق مقابلاتها مع النهار تحدّثت بشفافية عن حياتها والصعوبات التي مرّت بها

أحلام الإنسانة في أصدق مقابلاتها مع النهار تحدّثت بشفافية عن حياتها والصعوبات التي مرّت بها

في مقابلة خاصة وحصرية لجريدة النهار اللبنانية تحدّثت نجمة الخليج أحلام عن مراحل حياتها الخاصة والصعوبات التي واجهتها طيلة مسيرتها حتى وصولها إلى هذه المراحل المتقدّمة من النجاح.

بدايةً أعلنت أحلام أنها إختارت دراسة الحقوق خلال مرحلة التعليم الجامعي، لافتة إلى أنها تفوقت في دراستها، لولا نكسة مالية مرّت بها عائلتها بعد وفاة والدها. هذا وأضافت النجمة أحلام أن وفاة والدها الفنان علي بن هزيم قلب مقاييس حياتها، ما دفعها إلى ترك كلية الحقوق لتحقق حلمها الأكبر في الغناء ومساندة والدتها وأخواتها.

ahlam4

وعن صعوبات المرحلة الأولى في عملها الفني كفتاة خليجية، أشارت إلى أنها سعت جاهدة لإقناع والدتها على مدى ثلاث سنوات برغبتها في إحتراف الفن، كاشفةً أن شقيقها حاول قتلها أكثر من مرة لمنعها من دخول هذا المجال، لأنه يرى أن الفن “حرام”.

وإعترفت أحلام بأن الحظ حالفها إلا أنها إلى جانب ذلك إجتهدت حتى فرضت نفسها بإحترامها ونجاحها وغنت على أكبر المسارح وكانت الفنانة الخليجية الأولى التي تحمل الفن الخليجي إلى العالم العربي كله، حاملةً رسالة في الأعمال التي قدّمتها.

هذا الحوار كشف عن نواحي جديدة في شخصية النجمة أحلام حيث أنها تطرقت ولأوّل مرّة لمواضيع كانت لا تزال بعيدة عن الوسائل الإعلامية والجمهور.

إلى الأعلى