أخبار عاجلة
“مش هسيب حقي”.. آيتن عامر تكشف تفاصيل تطورات خلافها مع ريهام حجاج

“مش هسيب حقي”.. آيتن عامر تكشف تفاصيل تطورات خلافها مع ريهام حجاج

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة آيتن عامر خلال لقائها في برنامج “سينماتك” المذاع عبر قناة SBC السعودية، عن آخر تطورات خلافها المستمر منذ أكثر من ثلاث سنوات مع النجمة ريهام حجاج، بسبب حذف جزء كبير من مشاهدها في مسلسل “وكل ما نفترق”، الذي قامت ببطولته ريهام حجاج.

وخلال اللقاء، أكدت آيتن أن القضية ما زالت في المحاكم، مشيرة إلى أنها لن تتنازل عن حقها مهما طال الزمن. وقالت: “أعتقد إن القضاء هيبقى له كلمته، وأنا مش هسيب حقي… الموضوع في المحاكم من أكثر من ثلاث سنوات، ولن أكلّ ولن أملّ لحد ما حقي يجيلي”. وأضافت: “حقي رجع على فكرة من ساعة الأزمة… ومن حقي أدافع عن نفسي لآخر نفس”.

وترجع الأزمة إلى وقت تصوير مسلسل “وكل ما نفترق” حينما أعلن المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي انسحابهم من العمل، بسبب تدخل ريهام حجاج في تفاصيل الإنتاج ورغبتها في تسيير العمل وفقاً لرؤيتها الشخصية.

الأزمة تفاقمت بين آيتن وريهام بعدما تم إبلاغ آيتن من قِبل المخرج بأن معظم مشاهدها حُذفت بسبب تدخّل ريهام، حيث قامت الأخيرة بدخول غرفة المونتاج وحذفت مشاهد لآيتن بنفسها، وهو ما تم إثباته في محاضر النقابة وبشهادة مونتير المسلسل. انتهى الخلاف حينها بكتابة آيتن منشوراً على وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت فيه أنها ليست مسؤولة عمّا حدث، مشيرة إلى حذف مشاهدها بشكل غير مبرر.

إلى الأعلى