كارول سماحة تطرح “إضحك يا قلبي”.. دعوة للفرح وحب الحياة

كارول سماحة تطرح “إضحك يا قلبي”.. دعوة للفرح وحب الحياة

متابعة بتجــرد: بعد أغنية “بوسة” التي انتشرت بشكل كبير في العالم العربي، واكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات وحتى أماكن السهر والحفلات، ها هي النجمة اللبنانية كارول سماحة تطرح ثاني أغنيات ألبومها الجديد، وهي بعنوان “إضحك يا قلبي”، من كلماتها، ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع أمين نبيل.

الأغنية التي جاءت باللهجة المصرية، طرحتها كارول سماحة مع إيقاع ملفت، يتناسب مع أجواء السهرات والحفلات والليالي الصيفية المميزة. وبحسب كارول، فأغنية “إضحك يا قلبي” هي دعوة للفرح وحب الحياة، ورسالة لكل انسان للاستمتاع بكل لحظة في العمر، ضمن أجواء من الفرح والتفاؤل.

ولم تكتفِ كارول سماحة بطرح الأغنية فحسب، انما اختارت أن تصورها على طريقة الفيديو كليب، تحت اشراف المخرجة بتول عرفة، فاختارت الأخيرة مواقع سياحية مصرية مميّزة، حيث صورت مشاهد الكليب هناك، وأظهرت من خلال لقطاتها مناظر طبيعية خلابة في أم الدنيا.

وحققت الأغنية فور صدورها إنتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ترك المتابعون وجمهور كارول سماحة تعليقاتهم على الاغنية، معبرين من خلالها عن حبهم واعجابهم بهذا العمل المفعم بالابداع والجمال، متمنين النجاح لـ “كارول” وكل فريق العمل.

إلى الأعلى