أخبار عاجلة
ديانا كرزون تهدي الأمهات أغنية في عيدهن

ديانا كرزون تهدي الأمهات أغنية في عيدهن

متابعة بتجــرد: تحتفي النجمة الأردنية ديانا كرزون بعيد الأم هذا العام، بشكل مختلف فقد باتت أماً لطفلين راشد وشقيقته الكبرى سلمى، كما أنها مستمرة بعلاقتها المميزة مع والدتها والتي يعرفها كل المقربين منها، ويدركون جيداً مدى الحب الكبير المتبادل بينهما.

وبعيد الأم الذي يحتفل به العالم أجمع يوم 21 مارس من كل عام، اختارت ديانا كرزون، أن تكون معايدتها لكل الأمهات مختلفة هذا العام، فقدمت لهن أغنية مليئة بالمحبة والمشاعر والأحاسيس الصادقة، حملت اسم «وحدك أنت يا ماما» طرحتها ديانا عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وعن أغنية «وحدك أنت يا ماما» تقول ديانا كرزون أنها جاءت دون أي تخطيط مسبق، مبينةً أنها تعيد غناء عملٍ قدمته جوقةً من الأطفال قبل أكثر من عشرين عاماً.

وقالت ديانا أنها سمعت الأغنية عن طريق الصدفة وأحبتها بشكل كبير، وقررت أن تغنيها بصوتها، بعد أن نصحها أحد الأصدقاء بذلك، مؤكداً لها أن تقديمها بتوزيع موسيقي جديد وبصوتها سينتج أغنية رائعة وأشبه بالخيال.

وأضافت ديانا أنها بالفعل قامت بتجربة الأمر وسجلت الأغنية بصوتها، بعد أن قام الموزع الموسيقي خالد مصطفى بإعادة توزيع الموسيقى الخاصة بالأغنية، معتمدة على الموسيقى الكلاسيكية، بهدف أن تصل الأغنية للناس بشكل مباشر، وأن تدخل القلوب دون استئذان خاصةً أنها غنتها بإحساس صادق جداً.

الجدير ذكره أن أغنية «وحدك أنت يا ماما»، ليست أول عمل تقدمه ديانا كرزون من أعماق قلبها ومن تجاربها الشخصية في الحياة، فقد سبق لها وأن أبهرت كل محبيها بأغنية «قلب صغير»، من كلمات عمر ساري، وألحان محمد بشار وتوزيع خالد مصطفى، وهي التي قدمتها في الأيام الأخيرة من حملها بطفلها «راشد» وبمناسبة قرب ولادتها له، واستعادت فيها ذكريات زفافها وظهرت بالفيديو الخاص بها مرتديةً فستان زفاف أبيض اللون.

إلى الأعلى