أخبار عاجلة
شاكيرا بصور جريئة مع نجم شهير.. ما القصة؟

شاكيرا بصور جريئة مع نجم شهير.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: أطلّت النجمة العالمية شاكيرا بجلسة تصوير جرئية للغاية ووضعيات مثيرة برفقة الممثل الفرنسي البريطاني، لوسيان ليون لافيسكاونت، أحدثت ضجّة كبيرة بين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

في الصور التي نشرتها شاكيرا، كل شيء باللون الوردي، إذ تظهر شاكيرا في أحضان لوسيان ليون لافيسكاونت وسط زهرة كبيرة جداً. شاكيرا غيرت مظهرها، فبدت بشعر وردي ذكّرنا كثيرًا بكارول جي، وفي لقطات مثيرة، ترتمي بين ذراعي لوسيان ليون في واحدة من أكثر إطلالاتها جرأةً.

أثارت صور شاكيرا ولوسيان ليون تساؤلات كثيرة حول علاقة حب تجمعهما، ليتبين أن جلسة التصوير هي للترويج لألبوم شاكيرا الجديد الذي يحمل اسم “لا تبكي النساء بعد الآن”، ويتناول مواضيع عدّة حول انفصالها عن حبيبها السابق جيرارد بيكيه والزلزال الذي أحدثه في حياتها الشخصية والمهنية.

في الألبوم الجديد تضع شاكيرا نقطة نهائية لعلاقتها الطويلة مع والد أطفالها، وتعطي الأولوية لحياتها الفنية في عودة قويّة إلى الموسيقى التي قدمت الكثير لها.

وعلّقت شاكيرا على صورها مع لوسيان ليون قائلةً: “عندما أتقن الأداء مع لوسيان في الهدف”، ما شوّق الجمهور أكثر للأغنية التي تتعاون فيها مع كاردي بي. فهل سيكون لوسيان ليون هو بطل فيديو كليبها كما تشير كل الدلائل؟. وبالتأكيد، عاد عدد كبير من المتابعين بالذاكرة إلى العاصمة الفرنسية وشخصيته في سلسلة “إميلي في باريس”.

غيرت جلسة التصوير الجديدة كل شيء ووضعت شاكيرا في المكان الذي ينبغي لها أن تكون فيه بحق والذي كانت قد أهملته لتكريس وقتها لعائلتها. “لا تبكي النساء بعد الآن، النساء يحققن الإيرادات”، تقول شاكيرا في حملة الترويج للألبوم الجديد، وهذه المقولة قد منحتها الكثير من السعادة والقوّة لإثبات نجاحها.

“بكتابة كل أغنية، أعيد بناء نفسي. وعندما أغنيها، تحولت دموعي إلى ألماس وضعفي إلى مرونة”، تؤكد شاكيرا مع تقديمها لعملها الجديد. وفي الأيام الأخيرة، بدأت في مشاركة الصور والشروحات حول بعض الأغنيات في هذا العمل الجديد التي استلهمت مواضيعها من تجاربها وصاغتها وحولتها إلى إبداع.

وبالتالي أصبحنا نعلم أن Nassau ستظهر لنا رأيها في الأفروبيت. وأن “كومو، دوند آي كواندو” ستقدم لنا نسختها الأكثر صخبًا، “بين الواقعية والتفاؤل”. وأنها لم تتردد في الانضمام إلى اتجاه الموسيقى الإقليمية المكسيكية مع فرقة فرونتيرا، وأنها ستعرض لنا في Tiempo sin verte “صوتًا شخصيًا جدًا. وسنسمعها مرة أخرى مع بيزاراب في La fuerte. وأن La última هي أغنية أخرى بالإضافة إلى Acróstico، الأغنية التي كتبتها لأطفالها.

إلى الأعلى