أخبار عاجلة
السرطان يُفجع أسرة “عتبات البهجة”

السرطان يُفجع أسرة “عتبات البهجة”

متابعة بتجــرد: أعلن السيناريست المصري مدحت العدل وفاة زينة مطاوع، المونتيرة في مسلسل “عتبات البهجة” الذي يُعرض في شهر رمضان الحالي. 

وقال في منشور عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي: “إنا لله وإنا إليه راجعون أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازي والمواساة لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع رحمها الله وأسكنها فسيح جناته”. 

وكشفت تقارير إعلامية محلية أن الراحلة العشرينية والطالبة في معهد السينما، وافتها المنية بعد صراع مع مرض السرطان.

يشار إلى أنّ “عتبات البهجة” يشهد عودة يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية، بعد غياب عامين، فكان آخر أعماله مسلسل “نجيب زاهي زركش” الذى عُرض في رمضان 2021 وشاركه بطولته عدد من الفنانين الشباب منهم: رنا رئيس، نهى عابدين، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، محمد محمود، ومحمد يسري، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج نجلة شادي الفخراني.

ويجسّد الفخراني، خلال “عتبات البهجة”، شخصية مقدم محتوى ترفيهي عبر “يوتيوب”، بعنوان “عتبات البهجة”، إذ يضطر إلى ذلك بعدما أُحيل إلى المعاش، ويجد لديه وقتاً طويلاً يشعر فيه بالفراغ، فيلجأ إلى مواقع التواصل، لشغل هذا الوقت.

المسلسل يتعاون في بطولته بجانب الفخراني: جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، ومأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

إلى الأعلى