أخبار عاجلة
خبر سار لمحبي Game of Thrones

خبر سار لمحبي Game of Thrones

متابعة بتجــرد: يعود مبتكرا مسلسل “غايم أوف ثرونز” الشهير ديفيد بينيوف ودي بي وايس إلى الواجهة مع مسلسل منتظر يستند إلى رواية “ذي ثري بادي بروبلم” الصينية ويُرتقب طرحه عبر نتفليكس في 21 آذار.

ويتناول العمل قصة عالمة فيزياء فلكية صينية تتخذ قراراً مفصلياً في ستينات القرن العشرين، يحمل تداعيات على الحاضر. وفي إنكلترا، يحاول علماء شباب حل لغز ظواهر خارقة ويجدون أنفسهم في مواجهة تهديد كوكبي.

وقد تعاون مبتكرا “غايم اوف ثرونز” مع ألكسندر وو للتمكن بحرية تامة من إنجاز نسخة تلفزيونية من الرواية الشهيرة للكاتب الصيني ليو تسي شين، والتي نُشرت عام 2008 وسبق أن أُنتجت مسلسلات صينية مقتبسة منها.

وسيُعرض الموسم الأول الذي يتضمّن 8 حلقات بدءاً من 21 آذار في مختلف أنحاء العالم، في حين تشير التوقعات إلى أنّ نسبة المشاهدة ستكون مرتفعة.

وقد دفعت نتفليكس مبالغ كبيرة لمؤلّفَي ومنتجَي “غايم اوف ثرونز”، بعد النجاح الهائل الذي حققته بدءاً من العام 2010 هذه السلسلة التي أنتجتها إنتاج “اتش بي أو” وتتناول عالماً من التنانين والمؤامرات السياسية، والمقتبسة من الملحمة الأدبية “غايم أوف ثرونز” (صراع العروش) للكاتب جورج ر.ر. مارتن.

إلى الأعلى