أخبار عاجلة
مفاجآت مميزة لمرشحي الأوسكار.. هدايا بقيمة 180 ألف دولار

مفاجآت مميزة لمرشحي الأوسكار.. هدايا بقيمة 180 ألف دولار

متابعة بتجــرد: أُقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام يوم أمس الأحد في مسرح دولبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وخرج بعض المرشحين بتمثالٍ صغير لجائزة الأوسكار، في حين أن جميع المرشحين الآخرين من فئتي الإخراج والتمثيل حصلوا على جائزة مكونة من ستة أرقام.

وفي التفاصيل، تقوم شركة التسويق Distinctive Assets، ومقرها لوس أنجلوس، بتوزيع أكياس هدايا تحمل عنوان «الجميع يفوز» المليئة بأكثر من 50 هدية، على الرجال والنساء المعترف بهم في الفئات العليا لجوائز الأوسكار.

وتبلغ قيمة حقيبة هذا العام حوالي 180 ألف دولار، وفيها هدايا تتراوح ما بين مكعب روبيك بقيمة 15 دولاراً إلى دعوة للاستمتاع بإقامة بقيمة 50 ألف دولار في شاليه تزلج سويسري.

ويتم تسليم حقائب بعض المرشحين إلى منازلهم، أو الفندق الذي ينزلون فيه. ورغم أن الشركة تحاول قدر المستطاع تسليم الحقائب بشكل شخصي أثناء تواجد النجوم في هوليوود، إلا أنها قامت بشحنها في مراتٍ سابقة، ويمكن أن تصل تكلفة رسوم البريد وحدها لحزمة بهذا الحجم والوزن إلى 850 دولاراً.

ماذا يوجد داخل حقيبة هدايا «الجميع يفوز» لعام 2024؟

أغلى هدية في حقيبة هذا العام هي الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في شاليه زيرمات بيك السويسري، الحائز على جائزة «أفضل شاليه للتزلج» من جوائز التزلج العالمية، إذ يحصل المرشحون الذين يتلقون هذه الدعوة البالغة قيمتها 50 ألف دولار على استخدام خاص للشاليه بأكمله لأنفسهم وما يصل إلى تسعة ضيوف.

ويتميز الشاليه المكون من ستة طوابق بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على جبل Matterhorn، واحتوائه على منتجع صحي، ومعالج مساج داخلي وسقف مرصد سماوي، ويمكن للضيوف تناول العشاء متعدد الأصناف الذي يعدّه طاهٍ ذوّاق، كما يمكنهم استخدام سيارة بسائق متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم.

وسيتلقى المستلمون أيضاً دعوة للإقامة لمدة سبعة أيام في منتجع Golden Door الصحي بجنوب كاليفورنيا، الذي تبلغ قيمة الإقامة فيه 24 ألف دولار، ويقدم جلسات تدليك يومية ووجبات من المزرعة إلى المائدة ومسارات خاصة للمشي لمسافات طويلة ودروس اليقظة الذهنية والعافية.

ولكن هناك أكثر من مجرد إقامات فاخرة في حقيبة الجميع يفوز، ومنها:

– شواية شوانك المحمولة القادرة على التسخين حتى 1500 درجة، وتتميز بمواقد علوية تستخدم تقنية الأشعة تحت الحمراء، تباع بسعر 1350 دولاراً.

– حقيبة بقيمة 335 دولاراً مصنوعة يدوياً على يد حرفيين محترفين من شركة Elboque.

– جهاز علاج النوم بالضوء الأحمر من شركة Helight الذي يتميز ببروتوكول حاصل على براءة اختراع مصمم علمياً، ويُباع كل جهاز بحجم قرص الهوكي بسعر 139 دولاراً.

ومن ضمن حقيبة الهدايا، يحصل المرشحون لجوائز الأوسكار أيضاً على عرض حي بقيمة 25 ألف دولار من عالم النفس كارل كريستمان والذي “يجمع بين السحر وقراءة الأفكار والتنويم المغناطيسي والكوميديا”.

وكذلك يحصل المرشحون على مكعب روبيك ذي الطابع القديم الذي يحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيسه، والذي يباع بمبلغ 15 دولاراً، إلى جانب مجموعة هدايا فاخرة مكونة من خمس قطع من Miage للعناية بالبشرة بقيمة 515 دولاراً.

وبالإضافة لكل ما تم ذكره سابقاً يتلقى المرشحون جائزة علاجٍ بالإبر الدقيقة بقيمة 10 آلاف دولار من «Cynosure» مصمم لتشديد وتنشيط الجلد والتقليل من العلامات الشائعة للشيخوخة.

من سيحصل على حقيبة هذا العام؟

حقيبة الهدايا مخصصة حصرياً للمرشحين في فئتي التمثيل والإخراج، كما سيحصل جيمي كيميل، مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، على حقيبة «الجميع يفوز» للمرة الرابعة.

إلى الأعلى