أخبار عاجلة
“طلعت منه باللي عليا”.. علا غانم تواصل معركتها ضدّ طليقها لاسترجاع حقوقها

“طلعت منه باللي عليا”.. علا غانم تواصل معركتها ضدّ طليقها لاسترجاع حقوقها

متابعة بتجــرد: علّقت الفنانة علا غانم على حكم المحكمة الاقتصادية ببراءتها من تُهمة الاعتداء على طليقها بالسبّ والقذف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها ستستمر في رفع الدعاوى القضائية ضد طليقها حتى تأخذ كل حقوقها منه.

وقالت علا غانم في تصريحات صحفية، إنها واثقة في قرارات القضاء المصري الشريف، وصدور قرار المحكمة ببراءتها دليل على أنها المجني عليها وليس الجانية.

وتابعت علا غانم أنها لم تكن متهمة في شيء، لذلك لجأت الى القضاء لاسترجاع حقوقها، قائلةً: “القضاء حكملي بتعويضات من طليقي وتغريمه 20 ألف جنيه، لكن أنا اللي حصلي ضرر أكبر من جميع الجوانب قصاد التعويضات”.

واستغاثت علا غانم بالقضاء لاسترجاع باقي حقوقها حيث إنها أُخرجت من شقتها بملابس المنزل فقط على حسب قولها، موضحةً: “أنا ليا حقوق وبطالب القضاء يردّلي حاجاتي، ليا بيتي، ذهبي وذهب أمي وحاجات كتير، كل حاجاتي اتخدت من بيتي وطلعت منه باللي عليا، فأنا ليا حقوق وواثقة في إن القضاء هيرجعهالي”.

وكانت المحكمة الاقتصادية قد قضت الاثنين الماضي ببراءة الفنانة علا غانم من تُهمة الاعتداء على طليقها بالسبّ والقذف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتغريم طليقها مبلغ 20 ألف جنيه، مع تعويض مدني مؤقت لاتّهامه بسبّها وقذفها عبر السوشيال ميديا.

إلى الأعلى