أخبار عاجلة
تطور جديد في علاقة أرملة حلمي بكر ونجله.. هذا ما كشفه الأخير

تطور جديد في علاقة أرملة حلمي بكر ونجله.. هذا ما كشفه الأخير

متابعة بتجــرد: في تطور جديد في العلاقة بين هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، وأرملته سماح القرشي، كشف الأول عن تفاصيل الجلسة التي جمعتهما معاً، بعد احتدام المشاكل بينهما عقب وفاة والده.

وقال هشام حلمي بكر في تصريحات صحافية: “دا اجتماع تنسيق لإعلام الوراثة، لأنه بيتطلب إجراءات من ناحيتي ومن ناحية أرملة والدي، لأنها الحاضنة لبنتها، فالاجتماع كان من أجل خطوات التقسيم الشرعي للميراث والحاجات دي، يعني كان اجتماع عملي عشان ناخد خطوات من أجل حل بعض المشاكل”.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، أزمات وخلافات بين نجل حلمي بكر وعائلته، وأرملة الموسيقار وعائلتها، وذلك عقب وفاة الموسيقار بعد صراع مع المرض، حيث اتهم هشام، سماح القرشي أرملة والده بالتسبّب في قتله، إضافة الى تفاقم الأزمة بينهما بعد وفاة حلمي بكر مباشرةً والتي أدّت الى تأخر دفنه 48 ساعة بعد رحيله.

إلا أن تصريحات ريهام ابنة الموسيقار الراحل الصغرى التي لا يتجاوز عمرها العشر سنوات، نفت كل هذه الأخبار، حيث قالت عن اللحظات الأخيرة التي سبقت وفاة والدها: “قاللي انتبهي على حالك وبوسيني وادعيلي، وأنا دعيت له”.

وأكدت ريهام أن والدتها “كانت تهتم بوالدها وتراعيه طوال الوقت”، لتنفي بذلك كل الاتّهامات التي وُجِّهت الى والدتها، التي سبق وأكدت أن “لا أحد يتجرأ على الإساءة إلى حلمي بكر”.

إلى الأعلى