أخبار عاجلة
بقبلة.. جو جوناس يؤكّد علاقته بستورمي بري

بقبلة.. جو جوناس يؤكّد علاقته بستورمي بري

متابعة بتجــرد: يبدو أنّ الممثل جو جوناس أكّد أخبار ارتباطه بستورمي بري بعدما انتشرت صورة لهما وهما يتبادلان القبل خلال نهاية الأسبوع الماضي.

وفي التفاصيل، شوهد الثنائي وهما يقبّلان بعضهما بشغف في Bondi Bowling Club، وهو مكان للعب البولينغ، وذلك خلال زيارتهما الثانية للمكان في خضم جولة جو الموسيقية الأسترالية مع شقيقيه نيك وكيفين.

ويظهر الثنائي في الصور أنّهما يستمتعان بوقتهما معاً، وقد بديا مغرمين فيما يحدّقان إلى بعضهما البعض بحب ويضحكان على النكات التي يلقيانها.

وكانت أخبار ارتباط الثنائي قد انتشرت للمرّة الاولى في كانون الثاني (يناير) من هذا العام، بعدما نشرت بريانكا شوبرا صورة للزوجين وهما يستمتعان بالشمبانيا معاً، ثم عادت وحذفتها لاحقاً.

كما شوهد جوناس وهو يغادر مطار كابو سان لوكاس في المكسيك مع عارضة الأزياء ستورمي بري وسط طلاقه من صوفي تورنر.

الجدير ذكره هو أنّ هذه الصور تأتي بعد أشهر قليلة على تقدّم جو جوناس بطلب طلاق من زوجته صوفي تيرنر، بعد أربعة أعوامٍ من الزواج. وعلى ضوء الدعوى دخل الثنائي في صراع شرس على حضانة الطفلتين.

وليس جوناس الوحيد الذي مضى قدماً، إذ إنّ زوجته السابقة، النجمة صوفي تيرنر، شوهدت بعد فترة قصيرة من الانفصال وهي تتبادل القبلات الحارة مع الأرستقراطي البريطاني بيريجرين بيرسون، للمرّة الأولى، وسط شوارع باريس في فرنسا.

إلى الأعلى