أخبار عاجلة
جورجينا رودريغيز تحدث بلبلة.. هل أعلنت تاريخ زواجها من رونالدو؟

جورجينا رودريغيز تحدث بلبلة.. هل أعلنت تاريخ زواجها من رونالدو؟

متابعة بتجـــرد: تسببت حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، بضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت دعوة غريبة عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشرت رودريغيز عبر خاصية “ستوري” بطاقة دعوة جاء في أعلاها كلمة “إعلان” وتضمّنت إيموجي رسالة عليها قلب مع اسمها الكامل “جورجينا رودريغيز” إضافة إلى تاريخ  اليوم الثلثاء 5 آذار (مارس) 2024، الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، من دون أن تضيف أي تعليق آخر على الدعوة.

وعلى الرغم من أن اسم كريستيانو رونالدو لم يُذكر في الدعوة، يعتقد كثيرون أنّ الايموجي الذي استخدمته حبيبته في منشورها هو للدلالة على رونالدو، بخاصة أنّ الأخير أعاد نشر المنشور نفسه على حسابه الخاص.

ومع هذا الإعلان، حضّر المعجبون أنفسهم لحضور حفل زفاف لم يعلن عنه رسمياً. والأكيد هو أنّ بمعزل عن هدف الدعوة، فقد تمكنت جورجينا من لفت انتباه العالم العربي كلّه كما العالم بأكمله.

الجدير ذكره، هو أنّ رونالدو سبق وأن تحدّث بموضوع الزواج من رودريغيز، مؤكّداً أنّ عقد قرانهما ليس مستبعداً أبداً بالنسبة للثنائي المرتبطين منذ حوالى 6 سنوات.

ففي مقابلته أجراها النجم مع الإعلامي بيرس مورغان عام 2022، أكّد رونالدو أنّه على الرغم من أنّ الزواج لم يكن ضمن خططه آنذاك، فهو بالتأكيد يرغب في ذلك في المستقبل، مضيفاً: “أرى في المستقبل أنني أستحق ذلك وهي أيضاً تستحق ذلك”.

الجدير ذكره أن كريستيانو رونالدو (39 عاماً) التقى بـ جورجينا رودريغيز (30 عاماً) للمرة الاولى في عام 2016 في متجر غوتشي في مدريد، حيث كانت تعمل رودريغيز. ووقع الثنائي في الحب وبدأت علاقتهما عام 2017 وظلت قوية منذ ذلك الحين.

ويتشارك الثنائي معاً 5 أطفال، هم بالتوأم ماتيو وإيفا (8 أعوام) اللذان أنجباهما عن طريق الأم البديلة، وألانا مارتينا (8 أعوام). وأنجبت رودريغيز توأمين بيلا وأنجيل، علم 2022، حيث توفي الصبي بشكل مأساوي أثناء الولادة، بينما نجت التوأم الفتاة، بيلا إزميرالدا.

وإضافة إلى أولاده من جورجينا، يتشارك رونالدو ابنه الكبير، كريستيانو جونيور (14 عاماً) من امرأة أخرى.

إلى الأعلى